شاهد ماذا كان رد فعل الزوجة الاولى في حفل زفاف زوجها على زوجته الجديدة في المملكة العربية السعودية

من سماحة الاسلام أن اعطى الرجل حرية الزواج بأكثر من زوجة وذلك حتى اربع زوجات ولكن وضع الاسلام شروط للتعدد وقواعد لكى لا تشعر المرأة بالظلم أو القهر، ومع هذا فاغلب السيدات في المجتمع العربي عامة والمصري خاصة لا يقبلن بالزواج الثاني في حياة ازواجهن، بل يعتبر الزواج الثاني بمثابة القضاء على الحياة الزوجية الاولى وهدم البيت وتشريد الاطفال.

شاهد ماذا كان رد فعل الزوجة الاولى في حفل زفاف زوجها على زوجته الجديدة في المملكة العربية السعودية 1 23/3/2015 - 3:22 م

الزواج الثاني

ولكن في المجتمع السعودي نجد الوضع مختلف بعض الشئ حيث تقبل الزوجه الاولى بزواج زوجها للمره الثانية والثالثة وربما للمرة الرابعة ايضا، بل وعلى العكس من المجتمع المصري والذي ترفض فيه الزوجه الاولي اي تعارف مع الثانية فالمجتمع السعودي تسود فيه علاقات المحبه والود بين الزوجات والابناء معا.

وفي قصتنا اليوم لا نجد الود والمحبه فقط وانما قامت الزوجة الاولى برد فعل اغرب مع زوجها، حيث فوجئ الزوج وهو من مركز العوامرة في محافظة المخواة التي تقع جنوب غرب المملكة العربية السعودية، وأثناء احتفاله بمناسبة زفافه على زوجته الثانية، بمن يعطيه هدية مغلفة قادمة من زوجته الأولى.

الضرة

و عند فتح الهدية وجدها عبارة عن مبلغ مالي وقدره 10 آلاف ريال وتليفون آيفون 6، مع حقيبة عطور من ماركة شهيرة في مجال العطور الباريسية الفخمة.

تبدأ القصة عندما كان العريس واسمه حمدان محمد الشمرانى، وهو يعمل في الدوريات الأمنية بمكة المكرمة، كان حمدان يحتفل بزفافه الثاني وسط أهله ومحبيه، عندما فوجئ بحضور زوجته الأولى وأم أولاده وتقديمها له ولعروسه هدية زفافه الثانى، وقد عبر حمدان الشمرانى عن سعادته بهذه الهدية وموقف زوجته، فقد ضربت زوجته الأولى مثالاً يحتذى به في الحب والوئام الأسرى ورغبتها في الحفاظ على حياتهم الاسرية.




اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

تعليق 1
  1. منصور يقول

    هكذا يكون الوفاء وهكذا تستمر الألفة والانسجام بين الزوجين.