شاهد بالفيديو.. خبيرة تجميل: البروتُكس يعالج ويفرد الشعر في 3 ساعات فقط

ان الاهتمام بجمال البشرة والشعر أمر يهم كل رجل وأمرأة وبصفة خاصة المرأة فكل أمرأة تسعي لأن يكون لديها بشرة نضرة وصحية وكذلك شعر صحى وناعم.

صورة أرشفية

وقد كشفت أميرة مصطفي خبيرة التجميل بــ بيوتى سنتر جرين  خلال استضافتها ببرنامج سيداتى أنساتى المذاع على شاشة دريم عن بعض الوسائل والنصائح للعناية بالبشرة والشعر.

خبيرة التجميل: لابد من استخدام مستحضرات التجميل المناسبة لنوع بشرتى

وقالت أميرة أنه يجب استخدام المستحضرات المناسبة لنوع بشرتى فلابد أن يكون الغسول ومزيل الميك اب والفونديشن مناسب لبشرتى حتى استخدمه.

وأوضحت أن استخدام مستحضرات التجميل الغير مناسبة لنوع البشرة يضر بها ويزيد من نسبة الدهون بها وتابعت ” لو أنا بشرتى مختلطة ما استخدمش حاجة فيها زيوت واستخدم حاجة mat  أو مطفية حتى لا تجعل البشرة لامعة وأضافت الاهم أن يكون الغسول من النوع الذي يمتص الدهون حتى لا تصبح البشرة دهنية والتي من عيوبها ظهور الحبوب والتي تزعج الكتير من البنات.

خبيرة التجميل: الكريتين والبروتين مواد لفرد الشعر وليست لعلاجه

وبخصوص العناية بالشعر أوضحت أميرة أن الكريتين والبروتين هى مواد لفرد الشعر أكتر من كونها تعالج الشعر وتابعت ” أحنا لو نظرنا لمكوناتها سنجد عدم احتواء على اى حاجة لعلاج الشعر بل بالعكس هى مواد لفرد الشعر فقط والمادة اللى مستخدمة للفرد بها هى الفورملين وهى المسئولة عن تحنيط الشعر حيث تجعل الشعر ممنوع من الغذاء والتنفس وبالتإلى تتسبب في تساقط اشعر مع الوقت “.

خبيرة التجميل: البروتكس هو الحل لفرد وعلاج الشعر

وأشارت أميرة إلى أنها في المركز تقوم بعمل بروتكس والذي هو عبارة عن بروتين علاجى وتابعت أى علاج بنسبة 100 % من التقصف والهيشان وفرد بنسبة 60 إلى 80 % والتي هى نسبة مرضية لأى حد كما أنه آمن حتى على الأطفال وعرضت لحالة بالفيديو استخدمت معها البروتكس.

وأوضحت أميرة أن العلاج والفرد باستخدام البروتكس يتم خلال جلسة واحدة في ساعتين إلى 3 ساعات فقط.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.