شافني نزله من التاكسي.. رحاب تخلع زوجها بعد شهور من زواجها والتوكتوك كلمة السر

قامت رحاب برفع دعوى خلع ضد زوجها “ع ب”، وذلك بالرغم من أنه لم يمر على زواجها سوى عدة أشهر، وبررت الزوجة “رحاب ح” طلبها للخلع من زوجها لأنه وفق قولها “بيركبني توك توك”، وتشير صاحبة قضية الخلع أنها في بداية الزواج كانت تعيش حياة سعيدة، ولكنها بعد شهور بسيطة اكتشفت حقيقته.

رحاب تخلع زوجها بعد شهور من زواجها والتوكتوك كلمة السر

رحاب تخلع زوجها بعد شهور من زواجها والتوكتوك كلمة السر

شافني نزله من التاكسي.. رحاب تخلع زوجها بعد شهور من زواجها والتوكتوك كلمة السر 1 26/8/2021 - 12:35 ص

وأشارت رحاب في تصريحات لها إلى أنها بعد الزواج فوجئت بأن زوجها بخيل جداً، ويقوم بالإستيلاء على راتبها، كما يعطيها مواصلاتها لأجرة التوك توك فقط، ويحرم عليها أن تركب تاكسي، وأضافت أن زوجها يرى أن التاكسي حرام من وجهة نظره.

شافني نزله من التاكسي.. رحاب تخلع زوجها بعد شهور من زواجها والتوكتوك كلمة السر 2 26/8/2021 - 12:35 ص

وأضافت رحاب أنه بعد الزواج قرر زوجها أن يترك الشقة التي تزوجا بها، ليوفر ثمن إيجارها، ثم أقمنا مع أسرته “أمه وأخواته البنات”، وتضيف أن حماتها قامت بأخذ شبكتها من الدولاب الخاص بها دون علمها، وحينما علمت سألتها عن شبكتها فقالت لها إنه “مال إبني”.

اقرأ أيضاً:

كما أن أخواته البنات يقومن بارتداء ملابسها وحينما تعترض على ذلك تقول لها أم زوجها بأن ذلك من خير ابنها، وتشير إلى أن الواقعة التي جعلتها تطلب الخلع، أن زوجها شاهدها مرة وهي تنزل من تاكسي قامت باستلاف أجرته من زميلتها، فقام بضربها وإهانتها وذلها على حسب قولها، فغضبت وذهبت لبيت أبيها وقررت الإنفصال.

شافني نزله من التاكسي.. رحاب تخلع زوجها بعد شهور من زواجها والتوكتوك كلمة السر 3 26/8/2021 - 12:35 ص



اترك تعليقاً