تجردت من مشاعر الأمومة.. سيدة تبيع طفلها الرضيع بعمر 5 أيام والسبب صادم

تجردت سيدة ثلاثينية من مشاعر الأمومة والرحمة، وذلك بعدما قررت التخلي عن طفلها الرضيع البالغ من العمر خمسة أيام فقط، وذلك من أجل حاجتها إلى المال لسبب صادم، حيث أكدت الصحيفة البريطانية “ميرور”، أن السيدة الأسترالية تبلغ من العمر 33 عاماً فقط، ولكنها لم تذكر اسم تلك الشابة التي تخلت عن طلفها البلغ من العمرة 5 أيام، لزوج وزوجته بعدما أخبرت جارتها أنها على استعداد للتخلي عنه مقابل الحصول على المال.

طفل رضيع

سيدة أسترالية تبيع طفلها لسبب صادم

بدأ الأمر عندما أخبرت الشابة جارتها عقب الولادة أنها ترغب في الحصول على المال، وليس لها مصدر رزق يمكن من خلاله الحصول على المال من أجل إجراء عملية تجميل في الأنف، وهو الأمر الصادم لجميع المتابعين.

قررت الأم بيع طفلها الرضيع البالغ من العمرة 5 أيام فقط وطلبت من الجارة مساعدتها، حيث تواصلت بالفعل مع زوج وزوجته من أجل إتمام الصفقة الشيطانية، وأبلغوها أنهم يستطيعون توفير المال مقابل بيع ذلك الطفل.

شهادة الميلاد

وبالفعل وافقت الأم التي تخلت عن مشاعر الأمومة على الشروط، وحصلت على المال في مقابل التخلي عن الرضيع، ولكن بعد فترة قليلة اكتشفوا أنهم لم يحصلوا على شهادة ميلاد الطفل من أجل التطعيمات المطلوبة، وعلى الفور قاموا بالاتصال بالسيدة، التي رفضت إعطائهم شهادة الميلاد إلا بمقابل مادي.

يهمك أيضاً:
في ظاهرة نادرة.. سيدة تحمل مرتين في أسبوع واحد وتكشف التفاصيل
استغاثة أم.. زواج طفلة قاصر عمرها 12 عام يثير الغضب.. ورد فعل صادم من العروسة

والجدير بالذكر أن الشرطة الأسترالية قد اكتشفت تلك الكارثة، وقامت بإلقاء القبض على الزوجين والأم، وذلك بتهمة الاتجار في البشر وقامت على الفور بتوقيع أقصى عقوبة عليهم جميعاً.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.