حقيقة وليس خيال.. فوتوسيشن بسعر 20 جنيهاً فقط بدلاً من أن تدفع مئات الجنيهات

بعد انتشار موضة الفوتوسيشن التي يلجأ إليها الكثير من الشباب والتي تبلغ تكلفة أرخص جلسات التصوير بها 400 جنيه مصري، حيث أن سعر  جلسات تصوير “فوتوسيشن” يصل في كثير من الأحيان إلى آلاف الجنيهات، وبرغم ذلك يلجأ إليها الشباب لتخليد ذكرى معينة في حياتهم مثل ذكرى الخطوبة أو الزواج أو ما شابه ذلك.

حقيقة وليس خيال.. فوتوسيشن بسعر 20 جنيهاً فقط بدلاً من أن تدفع مئات الجنيهات 4 26/7/2017 - 11:29 ص

في هذا المقال نعرض لكم كيفية أخذ “فوتوسيشن” بعشرين جنيه مصري فقط! ربما يبدو الأمر غريباً لدى القراء حيث أنهم يعلمون أسعار هذه الجلسات ولكن الأمر ليس ضرباً من الخيال بل هو واقع حقيقي، ففي “شارع المعز” كان لـ”عم يحيى” رأي آخر في أسعار جلسات التصوير “الفوتوسيشن”، حيث تبلغ سعر جلسة تصوير الفوتوسيشن لديه عشرون جنيهاً فقط، وسنسرد لكم التفاصيل.

فوتوسيشن
عم يحيى أمام دكانته

يمتلك “عم يحيى” بشارع المعز فرشة عرض أزياء تراثية مثل الملاية اللف، واليشمك، والتوب النوبي والساري الهندي، كما يمتلك عم يحيى أنواعاً مختلفة من الأزياء الفرعونية والأزياء التركية وغيرها، ويسمح عم يحيى لأي شخص الاختيار من بين تلك الأزياء المختلفة ويبلغ إيجار الزي الواحد 5 جنيهات فقط لمدة ساعة والخمس صور بعشرين جنيهاً.

حقيقة وليس خيال.. فوتوسيشن بسعر 20 جنيهاً فقط بدلاً من أن تدفع مئات الجنيهات 1 26/7/2017 - 11:29 ص
أزياء تراثية في محل عم يحيى

يقول عم يحيى أن الكثير من الفتيات يذهبن إلى دكانته في شارع المعز ويفضلن جلسات التصوير أو الفوتو سيشن بهذه الأزياء التراثية كما يذهب إليه الأجانب الذين يفضلون هذه الأزياء أكثر من المصريين أنفسهم.

حقيقة وليس خيال.. فوتوسيشن بسعر 20 جنيهاً فقط بدلاً من أن تدفع مئات الجنيهات 2 26/7/2017 - 11:29 ص
أزياء فوتوسيشن
حقيقة وليس خيال.. فوتوسيشن بسعر 20 جنيهاً فقط بدلاً من أن تدفع مئات الجنيهات 3 26/7/2017 - 11:29 ص
عم يحيى وأرخص فوتوسيشن

وأضاف أنه تعلم التصوير خصيصاً من أجل الزبائن الذين يذهبون إليه لإيجار الأزياء التراثية، وأنه بدأ مشروعه بمائة جنيه فقط اشترى بهم عبايات منذ عدة سنوات، إلا أن الأمر قد تطور معه بإدخال فكرة الفوتوسيشن وشراء الملابس التراثية فاتفق مع زملائه “سيد وعلي” لتصوير الزبائن، وبدأوا في شراء كاميرات احترافية ومن هنا جاءت الفكرة.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.