سبب علمي لا يصدق يجيب على سؤال لماذا يحب الرجل التعدد في النساء ولا يكتفي بواحدة

شرع الدين الإسلامي لرجل زواج أربعة نساء ولكن في حالة العدل بينهما والتوفيق في المودة والعدل بينهما من حيث النفقة  و لكن يتساءل البعض لماذا حلل الله لرجل أربعة نساء.

في أول فترة العلاقة بين الرجل والمرأة التي تبدأ بالحب والإعجاب المتبادل بينهما ويقون الرحل بذكر محاسن المرأة وأنها جميلة وأنها أفضل النساء الذي تعرفا عليهن من قبل وأعجبا بكلامها وأشياء أخري ولكن مع مرور الزمن أي بعد اشهر من العلاقة يبدأ هذه الإعجاب بالتراجع وعدم ظهور أي اهتمام لرجل لسيدة التي كان معجب بها من قبل والغريب في الأمر أن الرجل تجذبه النساء اقل جمال من زوجته.فحسب دراسة اثبتوا أن الرجل يمل بسرعة من مظهر النساء ويريد أن يغير النوعية وأسلوب مع النساء على عكس المرأة التي تبفي معجبة برجل واحد مهما ظهر أمامها رجال أكثر جمالا وثراء. من خلال تجربة قاموا بعرض مجموعة من الصور نساء على رجل واحد لم يقتنع بواحدة بل في كل مرة يريد ويبحث عن بديلة ونفس التجربة كانت مع النساء فالمرأة بقت تريد نفس الرجل على رغم تغير وعرض أكثر الرجال وسامة.

من خلال هذا المقال انصح السيدات أن تتوقع أن تأتي بديلة لها مهما غيرت في شكلها أو أسلوبها وربما اقل جمال منها لذلك لا داعي لقلق والغيرة.