زوج يقرر تطليق زوجته بعد أن اكتشف شيئاً غريباً في صورة عائلية

بالنسبة للعديد من الآباء ، فإن صور أطفالهم عزيزة جدًا عليهم. لم يكن الأب البريطاني بن استثناءً من القاعدة. في أحد الأيام ، صور نفسه وأطفاله وزوجته ، ولكن عندما نظر إلى الصورة عن قرب ، اكتشف شيئاً غريبًا. لقد أثر ذلك عليه بشدة ، لدرجة أنه تقدم بطلب الطلاق على الفور.

زوج يقرر تطليق زوجته بعد أن اكتشف شيئاً غريباً في صورة عائلية 8 27/5/2021 - 4:07 م

زوج يقرر تطليق زوجته بعد أن اكتشف شيئاً غريباً في صورة عائلية 1 27/5/2021 - 4:07 م

قصة عشق  في المدرسة الثانوية

بدأت قصة “بن” وزوجته “آشلي” عندما التقى الزوجان ببعضهما البعض في المدرسة الثانوية ولم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً قبل أن يسقطوا فى حب بعضهما البعض. كان الاثنان سعداء للغاية ، لذلك لم يتوقع أحداً أن ينفصل الزوجان يومًا ما.

كان بن وآشلي مراهقين في حالة حب ولم يتمكنوا من الابتعاد عن بعضهما البعض. خلال سنتهم الأخيرة في المدرسة الثانوية ، اكتشفوا أن آشلي كانت حاملاً. بعد تخرجهما مباشرة ، أصبح الزوجان والدين لابنة أطلقوا عليها اسم “جيل”.

زوج يقرر تطليق زوجته بعد أن اكتشف شيئاً غريباً في صورة عائلية 2 27/5/2021 - 4:07 م

تربية الطفل

تم قبول الفتاة الصغيرة في الأسرة بمودة ، لكن الحمل لم يكن مخططًا له. كانوا لا يزالون صغارًا وغير متزوجين ولم يعيشوا معًا. لم يكن لديهم المال لشراء منزل أيضًا. لحسن الحظ ، تم قبول “جيل” الصغيرة أيضًا بمحبة من قبل جدها وجدتها. يمكن أن يبقى بن وآشلي وطفلهما في منزل والدي آشلي ، ويمكن للجد والجدة مراعاة حفيدهم.

كان بن وآشلي ممتنين لمساعدة والدي آشلي ، لكنهم أرادوا الانتقال إلى مكانهم الخاص في النهاية. بدأوا في الادخار ، وفي النهاية تمكنت الأسرة الشابة من استئجار منزل لم يكن بعيدًا جدًا عن منزل طفولة آشلي.

زوج يقرر تطليق زوجته بعد أن اكتشف شيئاً غريباً في صورة عائلية 3 27/5/2021 - 4:07 م

اتمام الزواج

في ذلك الوقت ، كان الزوجان يبلغان من العمر 19 عامًا وكانت علاقتهما مستمرة. كان كل شيء يسير على ما يرام بالنسبة لهم ، حتى أن بن ركع على ركبة واحدة ليقترح على حبيبته الزواج. قالت أشلي نعم وبعد ذلك بوقت قصير ، في عيد ميلاد العروس ، قال كلاهما سوف نتزوج ،لكن اتضح فيما بعد أن حبهما لن يدوم.

يوم رائع

كان يوم الزفاف احتفاليًا. كان يومًا مشمسًا بشكل جميل وكان جميع أصدقائهم وعائلاتهم هناك للاحتفال بحب “بين” و”آشلي”. لكن كان لدى آشلي وبن شيئاً آخر للاحتفال به في ذلك اليوم ،وصول طفل آخر. قبل يومين من الزفاف ، اكتشف الزوجان أنهما سيصبحان أبوين مرة أخرى.

ولدت لور بعد تسعة أشهر وكان هذا هو الوقت المناسب لترك آشلي وظيفتها. أرادت التركيز على عائلتها تمامًا. لحسن الحظ ، كان زوجها يعمل بشكل جيد وكان قادرًا على كسب ما يكفي لإعالة أسرته. اعتنت آشلي بتربية الأطفال ، وذهب بن إلى المكتب لكسب لقمة العيش.

زوج يقرر تطليق زوجته بعد أن اكتشف شيئاً غريباً في صورة عائلية 4 27/5/2021 - 4:07 م

بعيدا عن المنزل

في السنوات التالية ، دعم الزوجان سعادتهما بطفلين آخرين. قد يبدو الأمر وكأنه حلم ، ولكن المزيد من الأطفال يعني أيضًا المزيد من النفقات. وكان لا بد من دفع ثمن الرهن العقاري على المنزل الذي حصلوا عليه للتو. بدأ بن العمل لأيام أطول وكان بعيدًا عن المنزل لفترة أطول.

في بعض الأحيان ، كان بن يقضى أكثر من 16 ساعة في المكتب ليبقى فى أمان من الناحية المالية. لهذا السبب ، افتقد أطفاله كثيرًا وكانت زوجته نائمة في كثير من الأحيان أثناء عودته إلى المنزل. لقد كانت أزمة ضخمة لعلاقتهم. محنة كبيرة للغاية ، كما اتضح فيما بعد.

زوج يقرر تطليق زوجته بعد أن اكتشف شيئاً غريباً في صورة عائلية 5 27/5/2021 - 4:07 م

الشعور بالوحدة

بدأت أشلي تفتقد زوجها والاهتمام الذي كانت تتلقاه منه. لقد قامت بتربية أطفالها بمفردها وأصبحت حساسة لاهتمام الآخرين. وبشكل أكثر تحديدًا ، أصبحت أكثر حساسية لاهتمام كيفن.

كيفن هو الرجل الذي التقت به آشلي في فناء المدرسة. مثلها تمامًا ، كان ينتظر أطفاله ، لكن الفارق الكبير بينهما هو أن كيفن كان أعزب ، وآشلي لم تكن كذلك. لكن ما الخطأ المحتمل في وجود صداقة؟

بدأ كيفن وآشلي يتحدثان مع بعضهما البعض أكثر فأكثر. اتضح أن لديهما الكثير من القواسم المشتركة وبدأوا يشعرون بمزيد من الانجذاب لبعضهما البعض. بدأوا في زيارة منازل بعضهم البعض أكثر فأكثر. لعدة أشهر ، حافظوا على صداقة لطيفة ، لكن الصداقة تحولت في النهاية إلى شيء أكثر. فجأة ، وجدت آشلي نفسها في موقف لم تعتقد أبدًا أنها ستكون فيه، انقلب الأمر الى علاقة غرامية.

مفاجئة غير سارة

بطبيعة الحال ، لم يعرف بن شيئًا عن ذلك. في الواقع ، كان يشعر بالذنب لأنه ترك آشلي وشأنه كثيرًا. بعد ظهر أحد الأيام ، قرر مفاجأة زوجته. بعد كل شيء ، يمكنه بسهولة التسلل من المكتب لقضاء فترة ما بعد الظهر مع زوجته وأطفاله.

دون أدنى شك ، كان كيفن في منزل بن وآشلي أيضًا بعد ظهر ذلك اليوم. بينما كان الاثنان يقضيان وقتًا ممتعًا ، سمعا بن يعود إلى المنزل. ماذا كان من المفترض أن يفعلوا الآن؟ جاء كيفن بفكرة ليست رائعة جدًا للاختباء. لا حرج في ذلك بحد ذاته ، لكنه قرر الاستلقاء على الأريكة تحت اثنين من الوسائد.

زوج يقرر تطليق زوجته بعد أن اكتشف شيئاً غريباً في صورة عائلية 6 27/5/2021 - 4:07 م

صورة عائلية

حتى الآن ، جاء بن إلى المنزل وحيى زوجته وأطفاله. كان بن يستمتع باللحظة لدرجة أنه أراد التقاطها في صورة فوتوغرافية. وأين أراد أن يجلس؟ لقد خمنت ذلك: على الأريكة.

والمثير للدهشة أن أحداً لم يلاحظ أي شيء أثناء جلوسهما على الأريكة. لقد التقطوا الصورة ، لكن بسبب اضطرار بن للعودة إلى المكتب ، لم يكن لديه الوقت للنظر فيها.

بمجرد وصوله إلى المكتب ، كان بن حريصًا على عمل برواز للصورة. ومع ذلك ، كان بن رجلًا مشغولًا وسأل موظف الاستقبال عما إذا كان بإمكانه مساعدته. وافق موظف الاستقبال ، وبعد ذلك بوقت قصير عُرضت عليه صورة مطبوعة. أظهرت الصورة أن هناك خطأ ما.

زوج يقرر تطليق زوجته بعد أن اكتشف شيئاً غريباً في صورة عائلية 7 27/5/2021 - 4:07 م

اكتشاف غريب

في البداية ، بدت الصورة طبيعية تمامًا. حتى تنظر إليها عن كثب ، وهو ما فعله بن أيضًا. بدلاً من ستة ، كان هناك سبعة أشخاص في الصورة. من هو الرجل الذي رآه في الصورة؟ قرر مواجهة آشلي بالصورة في نفس اليوم. قررت زوجته عدم الكذب ، لكنها انفجرت في البكاء واعترفت بعلاقتها الغرامية. كانت آشلي مستاءًة بشكل واضح ، لكن هذا لا يمكن أن يغير رأيه. أوضح على الفور أنه لا يريد أن يبقى معها بعد الآن.

قصة بن وآشلي حزينة للغاية ، لكن هل هي حقيقية؟ لسنا متأكدين تمامًا. لأنه كيف يمكن ألا يلاحظ أحد أنهم كانوا يجلسون على رجل بالغ؟ ولماذا كان كيفن في منزل آشلي ، عندما كان أطفال بن وآشلي في المنزل أيضًا؟ أسئلة ليس لدينا إجابة لها. ومع ذلك ، لا تزال الصورة غريبة للغاية. هل يمكنك تحديد الشخص السابع في هذه الصورة؟