زوجة مصرية تطلب الخلع بسبب متلازمة رائحة السمك وتعلق: “خايفة أقع في الحرام”

قد يقع العديد من الأشخاص في بداية حياتهم الزوجية في الكثير من المشاكل الصغيرة أو الكبيرة ومنها ما قد يتم إحتواءه ومنها ما يعجز البعض عن تقبله أو الرضا به، ويختلف كل شخص عن الآخر في صفة تقبله لبعض الأمور السلبية في شريك حياته ونصفه الآخر في حياته الزوجية. وقد نفذ تعاطف ريم. غ 25 سنة ولم يدم طويلا مع زوجها المصاب بمتلازمة رائحة السمك وقد لجأت لمحكمة الأسرة في مصر الجديدة طالبة الخلع وعلقت قائلة: “رائحته كريهة وخايفة أقع في الحرام”.

زوجة مصرية تطلب الخلع بسبب متلازمة رائحة السمك وتعلق: "خايفة أقع في الحرام" 1 7/11/2017 - 11:15 ص

وتذكر ريم تجربتها أنها قابلت زوجها كريم 28 سنة وسط تجمع للأصحاب في يوم من الأيام وأعجبها كثيرا أناقته ورائحته الميلة وأنه أثناء فترة الخطوبة كان دائما ما تنبعث منه الروائح الجميلة وأروع البرفانات والعطور. إلا أن الأمر تبدل تماما بعد الزواج ووجدت أن رائحته تبدو كالسمك وتبدو كريهة جدا. وقد أخبرها أنه مصاب بما يسمى بمتلازمة رائحة السمك والتي هى حالة نادرة في الأمراض الهرمونية والتي تنتج عند بعض الأشخاص بسبب إختلاف وإضطرابات في بعض الهرمونات.

تروى ريم أنها تعاطفت معه في بداية الأمر إلا أنها كانت غاضبة جداً لأنه أخفي عنها مرضه قبل الزواج. وأضافت أنها كلما نفرت منه ومن رائحته الكريهة كان يقوم بضربها وسبها وهو الامر الذي لم تتقبله ولم تصبر عليه فتقدمت بدعوى خلع ضد زوجها بمحكمة الأسرة بمصر الجديدة بعد أن رفض تطليقها وقالت: “خفت أن أقع في الحرام”.