ريم المرشدى أول فتاة تقوم بعمل مشروع “عربية كبدة” في مصر

ريم المرشدى فتاة مصرية حاصلة على ليسانس آداب قسم اللغة الفرنسية، بعد أن تخرجت من الجامعة عملت بالعديد من الوظائف ولكنها لم تحقق ما تطمح إليه من خلال هذه الوظائف التي عملت بها.

ريم المرشدى أول فتاة تقوم بعمل مشروع "عربية كبدة" في مصر 1 26/4/2016 - 4:56 م

وكان حلم ريم المرشدى منذ أن كانت طالبة بالجامعة هى أن تقوم بعمل مشروع “عربية كبدة” وذلك من أن كانت طالبة بكلية الآداب قسم اللغة الفرنسية، وظل حلم عربية الكبدة يلازمها وذلك لحبها الشديد للطبخ.

ورغم أن فكرة عربية الكبدة ترتبط دوماً برجل فقير يعمل في الأماكن المزدحمة إلا أن ريم المرشدى اقتحمت هذا المجال وأصبحت أول فتاة مصرية بل وعربية تقوم بعمل مشروع الكبدة في مصر وقامت بإطلاق إسم Reemosha أو ريم أوشا على عربية الكبدة الخاصة بها.

ريم المرشدى 2

وتقوم فكرة عربية الكبدة الخاصة بريم المرشدى على توفير أكل بيتى يتم عمله في المنزل وبنكهة ممتازة وطعم رائع ومذاق فريد وبسعر مناسب وبطريقة غير معتادة ونادرة الحدوث، وقامت ريم المرشدى بتنفيذ فكرتها ولم تهتم بكل الانتقادات أو الكلام السلبى والمحبط لعمل هذا المشروع وتحول إلى مشروع ناجح يقبل عليه الكثيرون من أماكن مختلفة وبشكل دائم وذلك لجودة الطعام الذي يتم تقديمه وبالسعر المناسب والغير متوقع.
عربية الكبدة1
وأصبح لريم المرشدى اسم معروف في عالم الأكلات الخفيفة لتصبح أول فتاة مصرية تقوم بتنفيذ فكرة عربية الكبدة.. وهى دعوة لكل الشباب من الجنسين بأن نقدس العمل بأى مشروع نحبه ونرغب في تنفيذه.، ونعرض صورة لأول فتاة في مصر تقوم بعمل مشروع عربية الكبدة.

ريم المرشدى