رهف القحطاني مشهورة السناب تخضع لعملية تجميل وتريد وجه باربي

أعلنت الناشطة والفنانة السعودية رهف القحطاني والمعروفة بـ “ذو نكهة” لمتابعيها عن شكلها المتغير، فور أجراء عملية تجميل للأنف وإزالة فيلر الشفاه، حيث أطلت بصورة الجبيرة الطبية الخاصة بتثبيت عظمة الأنف بعد التجميل وبملامح وجه منتفخة جراء التورم الناتج عن العمل الجراحي، وفي هذا المقال سنتعرف على رهف القحطاني ورغبتها في وجه باربي.

رهف القحطاني مشهورة السناب تخضع لعملية تجميل وتريد وجه باربي

رهف القحطاني

هي يوتيوبر سعودية، من مواليد 1991، من مواليد المملكة العربية السعودية، اشتهرت في الفترة الأخيرة وأصبح لديها عدد كبير من المتابعين على كل حساباتها الرسمية تويتر، انستجرام، فيس بوك، تيك توك، وسناب شات، كانت بدايتها من خلال مقطع تم تداوله لها على سناب شات بثته لها صديقتها وهي في أحد الكافيهات تطلب مشروب وقالت إنها تريد مشروب “وذ نكهة” فحقق انتشارا واسعا في قبيلتها “القحطاني”.

الظهور الأول لرهف القحطاني بعد عملية التجميل

كشفت الشابة عن سبب غيابها الذي يعود لإجراءاتها التجميلية التي قامت بها في فيديو قصير، خرجت به عبر سناب شات، أكدت فيه رضاها التام عن نتيجة العملية، مشيرة إلى أسباب تخليها عن فيلر الشفاه.

رهف القحطاني مشهورة السناب تخضع لعملية تجميل وتريد وجه باربي
رهف القحطاني مشهورة السناب تخضع لعملية تجميل وتريد وجه باربي

ردود الفعل على شكل رهف القحطاني الجديد

أحدث شكل رهف الجديد، ضجة عارمة بين أوساط النشطاء الذين استغربوا من التغييرات الكبيرة التي طرأت على ملامحها بفعل الإجراء التجميلي وأكدوا على عدم معرفتهم بشخصيتها وتأكدهم من هويتها لحين سماع صوتها، في حين اتخذ آخرون المنشور ثغرة للتنمر عليها والتعليق بانتقاداتهم لأفعالها وأسلوبها في الكلام.

وفي الآونة الأخيرة أصبحت القحطاني، من نجمات مواقع التواصل الاجتماعي التي تثير الجدل، بعد أن ارتبط اسمها بكثير من الصور ومقاطع الفيديو والأحداث التي تتباين ردود الفعل بشأنها، وعلقت القحطاني سابقاً على تفاعل الجمهور مع جملتها “وذ نكهة” أنها زادت من شهرتها، ومعرفتها بشكل أكبر.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.