دليل شامل لكل مايحتاجة دولاب العروس | مستلزمات الصيف

ملابس العروسة من الأساسيات الهامة التي تشغل كل فتاة، لاتحتاري يافتاتي مع موقع نجوم مصرية سوف نساعدك بتوفير دليل شامل لكل ما يحتاجه دولاب العروس، نصيحتى لك يا فتاتي لا تقيدي نفسك بعدد محدد ولا تنظرى لأحد، الناس مختلفين في ظروفهم وإمكانياتهم والاعتدال دائما مريح في كل شيء.

دليل شامل لكل مايحتاجة دولاب العروس | مستلزمات الصيف

دليل شامل لكل مايحتاجة دولاب العروس | مستلزمات الصيف

1- ملابس الخروج

اذا كنتي ستتزوجين في فصل الصيف فأنصحك بشراء عدد لابأس به من الملابس لانك ستخرجين كثيرا مع زوجك عزومات عشاء وغداء.

– عدد 2 فساتين صالحين لفترة الليل والسهر.

– عدد 3 عباءة كنتي تعتادين الخروج بها.

– عدد 4 طقم كاجوال لخروج النهار (الغداء بالخارج أو التسوق أو العمل بالصباح الباكر) مثلا.. الجينز والملابس القطنية العملية المريحة جداً في الحركة.

– عدد من الطرح إذا كنتى محجبة (طرح جميع الالوان وتصلح لجميع المناسبات).

2- ملابس النوم (اللانجيري):
– قميص الصباحية أكذوبة يافتاتي فلا يليق بكي أن ترتدي قميص نوم عند استقبال ضيوفك في الصباحية بل ارتدى فستان رقيق بالوان مبهجة ولا تعتادي ابدا على ارتداء قمصان النوم أمام احد غير زوجك حتى لو كانوا اهلك.

– قميص ليلة الدخلة يسمى بــــ(البيبي دولّ) ويكون فوق الركبة ومعه روب نفس اللون والطول، وهذه الاطقم متوفره في محلات اللانجيري.

– عدد 3 قميص نوم طويل بروب، عدد 3 قميص نوم طويل بدون روب عدد 3 قميص قصير بروب، عدد 3 بدون روب. (اختاري ألوان ناعمة ورقيقة) ابتعدي عن القمصان المطرزة خرز وفصوص معدنية لأنها غير عملية.

3- البيجامات

عدد 6 بيجامات وهي تكون مكونة من قطعتين أو ثلاث قطع وهي عادة من قماش الشيفون أو الساتان أو الحرير أو الجبير والموديلات اما تكون( حمالات أو كات) و(وشورتات أو بنطلونات)، ـ أطقم كاملة مكونة من( بنطلون شورت، بادي حمالات أو كات – جاكت بيجاما- روب – شبشب).

4- الملابس القطنية
– عدد 6 قمصان قطن قصيرة + طويلة، هذه النوعية من القمصان تكون مريحة جداً وناعمة للبسها أثناء فصل الصيف وتستطيعين ارتداءها أثناء الجلوس مع زوجك بالمنزل أو أثناء النوم وهو متوفر في الأسواق بجميع الألوان والأشكال الرائعة.

– عدد 3 بادي كات أو نصف كم + 3 شورت (قطن استرتش) ننصح بهذا النوع من القطنيات الذي يُلبس تحت ملابس الخروج أو البيت.

-عدد 2 ترينينج يكون قطني خفيف بأشكال رائعة.. وجميلة جداً في الجلوس بالمنزل أو الجلوس بها مع اقرب الأقربين من أهلك أو أهل زوجك واصدقائك أيضاً – ويوجد منها أيضا الكات والبرامودا أو النصف كم والبنطلون الطويل.. فلا تترددي بشرائها..لأنها تمنحك جسمك رشاقة.

– عدد 4 جلابية، نصف كم أو كات قصير أو طويل أيضاً كما تحبين، والألوان التي تشائين قطنية خفيفة، تجلسين في بيتك على راحتك مع زوجك.

– عدد 2 روب (قطن + أي قماش آخر خفيف مشجر).
تلبسينه فوق ملابس البيت العارية أو فوق قمصان النوم.

– عدد 2 (1 شبشب بلاستيك خفيف + 1 شبشب قماش حسب ألوان ملابسك) لاتلبسينه وانتي جالسة بالبيت.

– عدد 4 جلابية استقبال (منها الساتان والحرير أو أي قماش أخر) مطرزة أو بسيطة.

لاتنسي شراء عدد 2 بيجامه أو 2 جلابية بسعر بسيط وخامه قطنيه عاديه لكي ترتديها أثناء تنظيف البيت فأكبر خطأ أن ترتدى ملابسك الغاليه القيمة أثناء تنظيف بيتك.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.