خليط من زيوت طبيعية لتكثيف الشعر وتطويله

يعتبر متوسط نمو الشعر لدى الاناث  ما بين الاربعة إلى الستة بوصات تقريباً، لكن توجد بعضاً من العوامل التى  تعمل على تعطيل نمو الشعر بل وتصل في بعض الاحيان إلى اضعافه وتساقطه ، منها  التغذية غير السليمة والتوتر والضغط العصبي ، بالإضافة إلى بعضاً من الادوية أو استعمال  منظفات للشعر بها كيماويات ضارة.

سنتعرف من خلال ما يلى إلى طريقة  مكونة من موادا طبيعية تكسب الشعر القوة وتطفي عليه اللمعان  والحيوية وتزيد من طوله  فى  فترة وجيزة.

نحتاج إلى حوإلى 100 ملليتر من  زيت الخروع  ومثلها من زيث جوز الهند وايضاً  من زيت الزيتون وزيت الخردل واخيرا  كمية مناسبة من ورق الكاري حوإلى حفنة صغيرة.

حيث تخلط الزيوت السابق ذكرها مع بعضها البعض وتوضع على ناراً هادئة  مع التقليب باستمرار، ثم نضيف إلى الخليط ورق الكاري ونستمر في التقليب حتى تبدأ اوراق الكار في التحول إلى اللون الاسمر ن ثم تزال من على النار ونتركها إلى أن تبرد تماماً ثم توضع في اناء محكم القفل  وتترك في مكان خإلى من الضوء لمدة ستين يوماً حتى تتفاعل الزيوت مع بعضها البعض.

بعد انقضاء المدى يوضع مقدار مناسب من الخليط على الشعر من اطرافه حتى جذوره  ليلاً  وحتى الصباح ليمكث على الشعر أكبر فترة ممكنة  وتكرر مرتين في الاسبوع .


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of
    غير معروف يقول

    ايه ورق الكاري وبيجي منين