خلطة طبيعية للتخلص من الشعر الزائد عند النساء نهائياً

الشعر الزائد من المشكلات الجمالية التي تؤرق الكثير من النساء وخاصة إذا كان هذا الشعر الزائد يظهر باماكن معينة مثل الوجه واسفل الذقن، وقد يختلف نمو الشعر من مرأة لأخرى ويختلف كذلك أماكن ظهوره، وقد يكون مصدر قلقل للكثير من النساء إذا ظهر الشعر بصورة كثيفة عن المعتاد.

الشعر الزائد

وصفة طبيعية للقضاء على الشعر الأبيض نهائيا

وصفة هندية للحصول على بشرة مثالية وأصغر بعشر سنوات في خلال 10 أيام فقط

غسول طبيعي للوجه من البابونج والعسل يعمل على تفتيح البشرة والتخلص من حب الشباب والهالات السوداء

أسباب ظهور الشعر الزائد عند النساء

قد يختلف السبب العلمي لزيادة الشعر وكثافته عند النساء ولعل أهم الأسباب التي تسبب ظهوره هى العامل الورائي أو مشكلة هرمونات أو الاصابة ببعض الأمراض، أو نتيجة تناول بعض الأدوية والننشطات.

وقد يستدعي الامر احياناً سرعة التوجه إلى الطبيب وخاصة إلى كان الشعر الزائد ينمو سريعاً وبكثافة غير عادية، أو إذا ظهر على الآنثى بعض الصفات الخاصة بالرجال مثل الخشونة بالصوت أو ظهور العضلات أو ضمور الثدي.أو عند زيادة نمو الشعر وخشونته عند تناول نوع معين من العقاقير.

وقد تلجأ الكثير من النساء إلى إزالة الشعر الزائد بالوجه والجسم بالطرق التقليدية مثل استخدام ماكينات ازالة الشعر أو استخدام الشمع أو الحلاوة وغيرها من الطرق التي قد تسبب ألماً للمرأة، كما أن الشعر ينمو سريعاً بعد استخدام هذه الطرق.أو قد يلجأ بعض النساء إلى ازالة الشعر بالليزر وهو بالأمر المكلف للكثير.

واليوم نقدم لك من خلال موقع نجوم مصرية وصفة سحرية وبسيطة من مكونين فقط للتخلص من الشعر الزائد نهائياً مقدمة من خبيرة التجميل “منى محمد”وتؤكد على ضرورة استخدام الوصفة 3 مرات بالأسبوع لمدة 3 أشهر متواصلةوذلك للحصول على النتيجة المطلوبة

مكونات الوصفة:

4 ملاعق عسل نحل طبيعي

عصير ليمونتين

طريقة استخدام الوصفة للتخلص من الشعر الزائد

قومي بعمل خليط من العسل والليمون بالمقادير السابق ذكرها واغمسي قطنة نظيفة بالخليط وادهني بها المناطق المراد التخلص من الشعر بها ودلكي المنطقة بطريقة دائربة، واتركي الخليط على المكان حتى يجف تماما، ثم اغسليه بعد ذلك.