خلطات مذهلة لتبييض الجسم من داخل مطبخ منزلك

لا توجد امرأة لا تهتم بمظهرها ولا بجسدها، من أجل الحصول على مظهر  متألق، ولا تمانع أي سيدة من إنفاق الكثير من الأموال من أجل الحصول على مستحضرات تجميل لتبييض الجسم ذات جودة عالية، تساعدها على سرعة الوصول للمظهر الذي تحلم به، ولكنك قد لا تدركين عزيزتي حواء أن هذه المستحضرات من الممكن تحضيرها بمكونات بسيطة من مطبخك الخاص.

خلطات مذهلة لتبييض الجسم من داخل مطبخ منزلك

خلطات تبييض الوجه

إذا كنتي تريدين تبييض الوجه فقط، نتيجة للتأثر باحمرار الشمس أو غيره من الأسباب فإليك أهم الخلطات للوجه:

1.العسل

عند إضافتك عصير الليمون مع العسل، فتكوني قد حصلتي على مزيج هائل يمكنك من تبييض الوجه بسهولة كبيرة، مع الحصول أيضا على ترطيب كامل ومثالي لبشرة وجهك الرقيقة، وذلك لأن العسل يحتوي على الكثير من المعادن والفيتامينات الهامة والضرورية لجعل بشرتك ناعمة ومضيئة.

اللبن مع العسل: عند قيامك بمزج معلقة من اللبن مع معلقة من العسل، ضعيه على وجك لمدة 20 دقيقة، ثم قومي بالتكرار اليومي لهذه الخلطة لمدة شهر، وستلاحظين الفرق.

العسل والحليب وزيت جوز الهند قومي بإضافة قطرات من زيت جوز الهند مع خليط اللبن والعسل، واتركيه لمدة ربع ساعة على وجهك، ثم قومي بشطفه بالماء الفاتر.

2-الشوفان

يمتاز الشوفان بفوائده المذهلة لصحة الإنسان العامة، ولكنه أيضا له أهميه في الحفاظ على جمال البشرة، ومن الممكن أن يستعمل في خلطات تبييض الوجه والجسم.

  • الشوفان مع الطماطم : اخلطي الشوفان مع نصف كوب من عصير الطماطم، ضعي الخليط على وجهك مع القيام بعمل حركات دائرية لتتمكني من القيام بعملية تقشير الوجه بكل لطف، حيث يمتاز الشوفان بأنه يعمل كمقشر مثالي للبشرة.
  • الشوفان المطحون والترمس وعصير الليمون: اخلطي كل ما سبق ذكره داخل إناء، وضعيها بلطف على وجهك حتى تجف تماما، ثم اشطفي وجهك بماء فاتر.

خلطات لتبييض الجسم بالكامل

من أجل الحصول على بشرة جسم ناعمة وبراقة، أحضرنا لك عزيزتي حواء هذه الخلطات:

  1. خلطة السكر وزيت الزيتون والعسل الأبيض: تعتبر هذه المكونات مكونات سحرية بالفعل للحصول على نتيجة مذهلة لتبييض البشرة وتنعيمها، اخلطي أربعة ملاعق من السكر مع ثلاثة من عسل النحل الأبيض مع إضافة بضع قطرات من زيت الزيتون حتى الحصول على خليط متناسق، افردي هذا المزيج على بشرة جسدك لمدة ربع ساعة.
  2. وصفة الترمس المطحون مع عصير الليمون: من المعروف عن الليمون أنه واحدا من اهم مصادر “فيتامين سي”، الذي يساعد بشكل ممتاز على توحيد لون بشرتك وتنقيتها وتصفيتها من أية شوائب مزعجة.

فقط ضعي ملعقتين من عصير الليمون مع ملعقتين من الترمس المطحون، ثم ضعي تلك الوصفة على جسدك واتركيها لمدة نصف ساعة فقط، قومي بتكرار تلك الخطوة يوميا حتى تحصلي على النتيجة المرضية لك.