خبيرة التجميل “إيمان داوود” المكياج وفصل الشتاء

إيمان داوود

تنصح خبيرة التجميل العالمية، والجميلة إيمان داود، الفتيات بالاهتمام بجمالهم ومرعات الطقس البارد وكيفية مراعات المكياج في الشتاء.

ترى الكثير من الفتيات أنه مع دخول فصل الشتاء عليهن تغيير مستحضرات التجميل التي اعتدن على استخدامها في أوقات أخرى من العام كفصل الصيف، فتبدأ معظمهن في الحرص على استخدام ألوان هادئة وباردة للملائمة مع جو الشتاء.

ولكن مكياج الشتاء لا يقيدك بتلك القواعد التي تعتقد بها الكثيرات، حيث ترى خبيرة التجميل”منى رزق” أن كل ما على الفتيات الاهتمام به مع دخول فصل الشتاء هو الحرص على رطوبة بشرتهن واستخدام مستحضرات تجميل مضادة للمياه، فتعرفي في 5 نصائح بسيطة كل ما عليكِ فعله بخصوص مكياج الشتاء، وكونى واثقة من نفسك أثناء خروجك في الأمطار :

مستحضرات تجميل ضد الماء

اختارى ضمن مستحضرات التجميل الخاصة بكِ مواد مضادة للمياه مثل الأيلاينر والماسكارا  وأحمر الشفاه، واحرصى على ترطيب بشرتك بالكريمات الليلية قبل النوم.

تعتقد الكثير من الفتيات أن في فصل الشتاء عليهن تجنب وضع بودرة الوجه والاهتمام بشكل أكبر بوضع الكريمات، ولكن من الأفضل استخدام بودرة الوجه كمثبت للمكياج، فاختارى الخالية من اللمعة من أجل إطلالة شتوية خاصة،  كما يمكنك استخدام “مثبت” المكياج للحفاظ على مظهرك وسط الأمطار وبرودة الجو.

 

تجنبى اختيار البلاشر ذو اللمعة الصارخة، واحرصى على وضعه بحذر، فإذا تمكنتِ من تجنب وضعه في خروجات النهار يكون أفضل، أما عند الليل استخدميه بشكل بسيط مع استخدام مثبت المكياج باستمرار.

أحمر الشفاه

بالنسبة لأحمر الشفاه اختارى الألوان الفاتحة ودرجات اللون البنى، واحرصى على اختبار النوع قبل شرائه حتى تتأكدى من كونه مضاد للمياه، فاجعلى اقتناء مكياج مضاد للمياه في فصل الشتاء مبدأ عام طبقيه على جميع مستحضرات التجميل التي تقبلى على شرائها.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.