حورية فرغلي تثير التساؤلات عند حضورها مهرجان دبي السينمائي بسبب عملية تجميل في أنفها

بعد أن شاركت الفنانة حورية فرغلي في فعاليات الدورة الرابعة عشر من مهرجان دبي السينمائي حيث كانت تحضر العرض الأول لفيلمها “طلق صناعي” حيث أصبحث حديث وسائل الإعلام لأنها  ظهرت بشكل أنف عريب هذا مما جعل جدالا واسعا يثور حول ذلك وقال البعض أن شكل الآنف الغريب ناجم عن عملية تجميل غير موفقة أجرتها حورية فرغلي لأنفها حيث جعل هذا ملامحها صادمة ولقد حاولت باستخدام المكياج مداراة تشوه وجهها بسبب أنفها ولكنها لم توفق في ذلك.

الجدير بالذكر أن العملية التي قامت بها الفنانة حورية فرغلي في أنفها أدى لمشاكل صحية لها وأهم تلك المشاكل مشاكل في التنفس.

على صعيد آخر فسرت الفنانة حورية فرغلي عدم نجاح مسلسلها الحالة ج والتي كان يشاركها بطولته الفنان أحمد زاهر حيث قالت في ندوة لها في مهرجان دبي السينمائي أن هناك عوامل تدخلت وجعلت الفيلم يتراجع حيث أنه كان من المنتظر أن يظهر بشكل أفضل لولا تدخل تلك العناصر، ولكن الفنانة حورية لم تكشف عن تلك العناصر.

مسلسل” الحالة ج” بطولة أحمد زاهر وحورية فرغلي وإيناس كامل وأشرف زكي ومحمد مهران وإسماعيل شرف ومن تأليف فايز رشوان وإخراج حسين شوكت.

وتدور أحداث فيلم طلق صناعي الذي كان عرضه الأول في مهرجان دبي السينمائي في السفارة الأمريكية بالقاهرة، عندما يذهب مجموعة من الناس لاستخراج فيزا لأمريكا من بينهم زوجين هم ماجد الكدواني وحورية فرغلي، وكان الهدف من ذلك أن تضع حورية فرغلي مولودها على الأراضي الأمريكية وبالتالي يأخذ الجنسية الأمريكية ويمنحها لوالديه، ولكن تتم مشاجرة داخل السفارة ويتم احتجاز الرهائن الفيلم بطولة حورية فرغلي ومي الكساب وماجد الكدواني ومصطفي خاطر وبيومي فؤاد وغيرهم من النجوم