حظك فى 2021 :خبيرة أمريكية تتوقع انفصال أصحاب هذه الأبراج خلال العام القادم

من المتوقع ان يحمل العام الجديد تغييرات هائلة وربما ضارة أيضًا في حياة بعض الأزواج من أصحاب أبراج معينة،سوف تتصاعد حدة الخلافات لدى البعض ،بينما سيتباعد أخرون دون ابداء الأسباب.

حظك فى 2021 :خبيرة أمريكية تتوقع انفصال أصحاب هذه الأبراج خلال العام القادم 5 27/12/2020 - 7:46 م

الشيء الوحيد الذي يمكنك القيام به هو التحقق مما إذا كنت أنت وشريكك أحد الأزواج الأكثر عرضة للطلاق أو الانفصال في عام 2021 كما توقعته خبيرة الأبراج والعلاقات الزوجية الأمريكية “سلمى جون”،ربما تستطيع اصلاح الأمور قبل الوصول الى هذه النهاية التعيسة.

حظك فى 2021 :خبيرة أمريكية تتوقع انفصال أصحاب هذه الأبراج خلال العام القادم 1 27/12/2020 - 7:46 م

1 – الثور والقوس

وصلت علاقتكما إلى حافة الانهيار وإلى نقطة اللاعودة. أسوأ جزء هو أنه يمكن أن تصل العلاقة الى التجريح المتبادل إذا لم تنهي الأمور في الوقت المحدد.

لقد كان لديكما ما يكفي من بعضكما البعض ، برج الثور لا يستطيع تحمل شخصية القوس إنه منزعج جدا من طبيعة  القوس المندفعة ، وقد سئم الثنائى من انتظارتهدئة الأمور بينهما.

من ناحية أخرى ، القوس  مضطرب ويرفض تغيير طريقة تعامله بأى شكل، في الواقع ، القوس يفضل الموت على ترويض طبيعته الحقيقية.

حظك فى 2021 :خبيرة أمريكية تتوقع انفصال أصحاب هذه الأبراج خلال العام القادم 2 27/12/2020 - 7:46 م

2 – الجوزاء والسرطان

من المفارقات أن الجوزاء والسرطان لا يوجد بينهما شيء مشترك على الرغم من كونهما متجاوران فى دائرة الأبراج.

غالبًا ما يتجاوز صدق الجوزاء خط الوحشية بينما يكون السرطان حساسًا وأحيانًا عاطفيًا بشكل مفرط ،حتى عندما يكون الجوزاء في حالة حب عميقة ، فهو لا يتجاهل حياته الاجتماعية ، ولا يمكن للرومانسية أن تقتل جانبه المغامر ابداً.

من ناحية أخرى ، هناك برج السرطان الذى يتمثل حلمه مدى الحياة في العثور على شخص ما للاستقرار وقضاء ليالى نهاية الأسبوع المريحة على أريكة المنزل ومشاهدة التلفزيون.

لقد صنعتما صراعاً دامياً منذ اللحظة الأولى التي التقيتما فيها ، وهذا العام سوف يظهر لكما بالضبط ما أتحدث عنه.

بقدر ما يحاول كلاكما ، فأنتما ببساطة غير متوافقان ولن تكونا كذلك، عليكما التعامل مع الأمر الواقع ليستمر كل منكما فى حياته بعيداً عن الأخر بدلاً من بذل الجهد في شىء محكوم عليه بالفشل.

حظك فى 2021 :خبيرة أمريكية تتوقع انفصال أصحاب هذه الأبراج خلال العام القادم 3 27/12/2020 - 7:46 م

3 – الميزان والعقرب

إذا كنتم على علاقة مع شخص من برج الميزان أو متزوجون من برج العقرب فمن المحتمل أن يتخلى شريكك عنك فى 2021.

لقد كان الأمر كذلك منذ البداية ،كانوا هم من يقومون بجميع الأدوار ، لذلك سيكونون أيضًا من سيقول وداعًا نهائيًا ،لنكن واقعيين، أنت تدرك جيدًا أن الفراق هو الشىء الوحيد الصحيح الذى يجب عليك فعله ، لكن ليس لديك الشجاعة للقيام بذلك بنفسك.

من الممكن أن تكون قد فشلت فى رؤية حجم المشاكل التى كانت علاقتك تغرق فيها لفترة من الوقت الآن ،الرومانسية الصحية لا يمكن أن تستند إلى الجاذبية فقط، أنتما ببساطة غير متوافقين ومن الأفضل قبول ذلك قبل فوات الأوان.

حظك فى 2021 :خبيرة أمريكية تتوقع انفصال أصحاب هذه الأبراج خلال العام القادم 4 27/12/2020 - 7:46 م

4 – الأسد والجدي

الشيء الذي يجمعكما معًا سيكون السبب الأول لانفصالكما ،الشيء الأول الذي جذبك الى الطرف الأخر ، هو رغبتك في السيطرة ، لكن بالنسبة لكلاكما النجاح والمال يأتيان أولاً.

أنت طموح ومجتهد ، وهذه الصفات المشتركة جعلت الأخر يرى أنك الشخص المثالي،إلى جانب ذلك ، فإن الكيمياء الرائعة التي امتلكتها منذ اليوم الأول كانت لاتقاوم ، لذلك لم يكن لديك خيار آخر سوى الارتباط. حسنًا ، كان كل شيء يسير بسلاسة حتى بدأتما في رؤية بعضكما البعض كمنافسين.

عندما يرغب كل طرف فى علاقة ما إلى الهيمنة بهذا القدر ، لا يمكن أن يكون لديهما مستقبل مشرق. فجأة ، كل شيء صغير يصبح صراعاً.

لقد توقفتما عن رؤية بعضكما البعض كشركاء في الحياة ، وبدلاً من ذلك ، بدأ كل منكما في العمل ضد الأخر لذلك فإن الانفصال أصبح أمراً حتمياً.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.