تعرف على سر جمال بنات المنصورة والحقيقة كاملة؟

معلومات خاطئة يتم الترويج لها عن سبب أو السر وراء جمال بنات وسيدات المنصورة لا داعي لذكرها هنا حتى لا يتم الترويج لها، إلا أن هناك أسباب حقيقية كانت السبب وراء جمال بنات وأهل المنصورة وساعدت في تحسين جينات المجتمع المنصوري.

معظم الوقت حينما نعرف أو نقابل فتاة من المنصورة فتجد التعليقات وعبارات الغزل تداعبها وتتحدث عن جمال المدينة كاملة، وتعود ثلاثة أسباب وراء هذا الجمال الذي يتمتعن به نذكرها لكم فيما يلي…

بنات المنصورة
بنات المنصورة

تمركز عدد كبير من المماليك والأتراك في مدينة المنصورة إبان فترة وجودهم في مصر وهو ما دفع كبار عائلات وأثرياء المنصورة من الاختلاط بهن والتزوج من فتيات واميرات المماليك والاتراك.

فشلت الحملة الفرنسية بقيادة لويس التاسع من دخول المنصورة مما جعل بعد الجنود يعتنقون الدين الإسلام لمفاداة أنفسهم وتزوجوا من بنات المنصورة فحملوا جينات الجمال الفرنسي الممشوق والخلاب.

كان معظم أغنياء مدينة المنصورة يبحثن عن الفاتنات الايطاليات واليونانيات الذين كانوا يتواجدون كجاليات في مصر فيتزوجون منهم بالإضافة لزوجاهم من التركيات الشركسيات المعروف عنهم جمالهم الرائع.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

5 تعليقات
  1. باسم يقول

    وليس عيبآ ان يكون الجمال من خلق الله ليس لهو دعوا في البشر انما هم تحة مشيأتة هو الله يصوركم في الإرحام كيف يشاء والله اعم

  2. ابو محمد يقول

    انا من كثر ما قرأة عن جمال بنات المنصوره شدني الشوق لرؤيتهن

  3. ابو محمد يقول

    انا من كثر ما قرأة عن جمال بنات المصره شدني الشوق لرؤيتهن

  4. الماضى اليعيد يقول

    نعم لا ترى الآن جمال فى منصوره..كما كان 70 عاما فى الماضى ..الحقيقه.، بعد مشاكل اقتصادية فى بلاد سنين بعد الحمله الفرنسيه هاجر كثير من أهل ةلمنصوره من أدوات الأجناس وعنى..الفرنسي. والمصري والشركسى..إلى منطقه الجزيره وهى البرلس حاليا. وكانت فى هذا الوقت لها شأن كبير ميناء للمراكب..والصيد..والتجارة الوفيره..وأصحاب المال فلا تتعجب..إن لا ترى جمال فى منصوره..

    1. mison يقول

      مين قال الكلام ده انا اهل ماما كلهم من المنصوره ورحتها كتير فعلاً بنات المنصوره من اجمل البنات كانوا ومازالوا جميلات وفعلاً الجمال الفرنسى هو السايد هناك ممكن يكون فى بعض االبنات عاديات لكن ده طبيعى يكونوا فى اى مكان مازلت المنصوره واهلها موضع الجمال اوروبى ومنهم ملكه جمال العرب ياسمين على وغيرها