ثلاث طرق سهلة وبسيطة لتوسيع الجينز الضيق دون اللجوء للترزى

الكثير منا لديه بناطيل جينز لا نرتديها لأنها ضيقة بالرغم من أن حالتها جيدة ونلجأ إلى رميها بدلا من البحث عن طريقة لتوسيعها ولكن بعد قراءة هذا المقال لن تضطروا إلى رمى البناطيل الجينز الضيقة سنعرض لكم 3 حيل رائعة ومجربة لتوسيع البناطيل الضيقة دخل المنزل ودون اللجوء إلى الترزى.

ثلاث طرق سهلة وبسيطة لتوسيع الجينز الضيق دون اللجوء للترزى 4 17/11/2015 - 3:20 م

الطريقة الأولى :

الحيلة الأولى لتوسيع الجينز الضيق هى: ضعى البنطلون الجينز في طبق ماء ساخن لفترة ربع ساعة بعدها قومى بإزالته من الماء وافرديه على الأرض وهو مبلول وامشى على المنطقة المراد توسيعها وانتى حافية القدمين وبعد ذلك مددى البنطلون بيديك عند المنطقة الضيقة وكررى هذه العمليه 10 مرات بعدها قومى بنشره وتجفيفه وستلاحظين الفرق من أول مرة.

ثلاث طرق سهلة وبسيطة لتوسيع الجينز الضيق دون اللجوء للترزى 1 17/11/2015 - 3:20 م

الطريقة الثانية لتوسيع البنطلون الجينز الضيق :

قومى بإرتداء البنطلون الضيق حتى لو بصعوبة وبعدها اجلسى به في البانيو في ماء دافئ ومددى رجليك ثنى وفرد وتحركى حركات سريعة خاصة من عند المنطقة الضيقة المراد توسيعها وبعد ذلك انشرى البنطلون حتى يجف وستلاحظى الفرق بعدما يجف.

ثلاث طرق سهلة وبسيطة لتوسيع الجينز الضيق دون اللجوء للترزى 2 17/11/2015 - 3:20 م

الطريقة الثالثة :

قومى بإرتداء البنطلون الجينز واملئ البخاخة مياه دافئة وقومى برش المنطقة المراد توسيعها بالبخاخة واتنططى قدر الامكان حتى يتمدد ويتسع وبعد ذلك قومى بتجفيفه وستشاهدين فرق كبير في المقاس.

ثلاث طرق سهلة وبسيطة لتوسيع الجينز الضيق دون اللجوء للترزى 3 17/11/2015 - 3:20 م