تكبير الشفاة بشكل طبيعي وأمن وبدون أي جراحة


تكبير الشفاة.. الكثير من السيدات ترغب في تكبير شفتاها هذا لان الشفاة هي رمز الجمال للوجه وفي الآونة الأخيرة أصبحت الشفاة الكبيرة موضة والكثير منهن يلجأ إلى إجراء عمليات التجميل للحصول على شفاة كبيرة وجذابة، لكن هناك الكثير من الطرق الطبيعية التي يمكنك من خلالها الحصول على شفاة جذابة كما تحلمين وبماد طبيعية ويمكن تحضيرها في المنزل.

نصائح عامة تساعد على تكبير الشفاة

  1. استخدام فرشاة الأسنان وذلك عن طريق استخدامها بعد الانتهاء من غسيل أسنانك قومي بتمرير الفرشاة على شفتاك ذهابا ورجوعا برفق وبهذا تجعلي شفتيك أكثر حيوية وينعش من الدورة الدموية بها.
  2. قومي بتدليك شفتيك باستمرار على الأقل مرتين في الأسبوع، وبهذا تقومي بتقشيرها وزيادة حجمها وهذا عن طريق مزج ملعقة من السكر البني وجوز الهند.

طرق تكبير الشفاة عن طريق خلطات طبيعية تجهز في المنزل.

  • أولا: زيت النعناع: فهو يساعد على تنشيط الدورة الدموية وتعطي لها لون جذاب ووردي فهو يساعد على عمل نوع من التهيج للشفتين كما انه أمن وليس له أية أثار جانبية على الشفايف.
  • ثانيا: زيت الفلفل الأحمر ويتم دهن به الشفاة وهو يعطى نتيجة فعالة في اسرع وقت ممكن كما انه يساعد على تقشير الشفاة وا عطائها مظهر جذاب.
  • ثالثا: العسل وشمع النحل: وضع العسل على الشفاة لمدة 10 دقائق يوميا.

خلطة سحرية لتكبير الشفاة طبيعيا:

  • مكوناتها: تتكون الخلطة من أربعة ملاعق من زيت جوز الهند الطازج، ملعقة من شمع العسل، نصف ملعقة من العسل، كبسولتان من فيتامين E15، القليل من زيت الكمون.
  • طريقة التحضير: يتم وضع زيت جوز الهند مع شمع العسل سويا في إناء ويتم وضعهم على نار هادئة ويتم التقليب المستمر لهم حتي يذوبوا ويصبحوا خليط سويا، ثم يتم رفهم من على النار ويتم إضافة باقي المكونات السابقة مع التقلي المستمر حتى يصبح الخليط صلبا ومتماسك مثل زبدة الكاكاو وتستخدم يوميا وهذا الخليط له مفعول سريع جدا في تكبير الشفاة والحصول على لون وردي وجذاب للحصول على شفاة كبيرة وذات لون مثالي.

كما يمكنك معرفة ثلاث وصفات منزلية بسيطة للقضاء على مشكلة التعرق نهائيا.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.