تقرير: مسلسل تشابلويت Chapelwaite بطولة أدريان برودي قصة ستيفن كينج المرعبة

مسلسل تشابلويت Chapelwaite الموسم الأول جاهز للعرض. من المقرر عرضه يوم 22 أغسطس. المسلسل مكون من عشرة حلقات. رعب،غموض، دراما. يحكي قصة الكابتن تشارلز بون، الذي نقل عائلته المكونة من ثلاثة أطفال إلى منزل أجداده في بلدة Preacher’s Corners الصغيرة، بعد وفاة زوجته في البحر.

مسلسل تشابلويت

أبطال مسلسل تشابلويت  Chapelwaite

  • أدريان برودي (تشارلز بون) –  Adrien Brody
  • جينيفر انس (ابنة بون) –  Jennifer Ens
  • إميلي هامبشاير (ريبيكا مورغان) – Emily Hampshire
  • ترينا كوركوم (ماري دينيسون) – Trina Corkum
  •  جينفييف ديجريفز (آبل جيرل) –  Genevieve DeGraves
  • جورد راند (مارتن بوروز) –  Gord Rand

مسلسل تشابلويت Chapelwaite

المسلسل الجديد، مبني على قصة ستيفن كينج القصيرة “لوت القدس” ، والتي تعد جزءًا من مجموعة Night Shift لعام 1978. وهي مقدمة من نوع ما لرواية لوت سالم. (على الرغم من أن المسلسل مختلف تمامًا عن هذه الرواية ويتميز بشخصيات مختلفة تمامًا). تتكشف عبر سلسلة من الرسائل المؤرقة ومذكرات اليوميات، وتتصاعد إلى رعب رهيب.

قصة مسلسل تشابلويت Chapelwaite

تدور أحداث المسلسل في خمسينيات القرن التاسع عشر، وسيؤدي دور البطولة فيه أدريان برودي في دور الكابتن تشارلز بون، وهو أب لثلاثة أطفال ينقل عائلته إلى بلدة Preacher’s Corners وإلى منزل أجداده، المعروف باسم Chapelwaite (ومن هنا جاء عنوان السلسلة)، بعد وفاة زوجته. خلال هذا الوقت، يبدأ بون في الكشف عن بعض الأشياء المروعة حول تاريخ عشيرة بون، ويبدأ ببطء في اكتشاف شر معين يكمن في المنزل. سيتعين على تشارلز قريبًا مواجهة أسرار التاريخ القذر لعائلته، والقتال لإنهاء الظلام الذي ابتليت به عائلة بون لأجيال.

تستمد تشابلويت إلهامها من قصة ستيفن كينج القصيرة “لوت القدس” ، وهو الاسم الذي قد يبدو مألوفًا حتى لأولئك الذين ليسوا من بين القراء الدائمين للمؤلف. “لوت سالم” هي روايته الأكثر مبيعًا لعام 1975 عن مصاصي الدماء الذين تسللوا إلى بلدة أمريكية صغيرة معاصرة ، والتي تصادف أنها نفس البلدة المذكورة في القصة القصيرة. لكن هناك القليل من القواسم المشتركة بين الحكايتين باستثناء تلك البقعة من العقارات المعزولة في نيو إنجلاند. تختلف النبرة والحبكة وحتى الفترة الزمنية اختلافًا كبيرًا. كان توسيع رواية King القصيرة إلى سلسلة من 10 حلقات يعني إضافة المزيد من الشخصيات وخطوط القصة. كما أن المجتمع الذي ينتقل إليه بون “لديه شكوى قديمة ضد Boones الذين بنوا تشابلويت لأول مرة. ويقال إنهم استغلوا المدينة في عمليات الخشب الخاصة بهم.”

الإعلان التشويقي لمسلسل تشابلويت

الإعلان مدته 30 ثانية فقط، ويعرض بعض التصوير السينمائي الجميل، ونجح في إثارة الاهتمام. و يبدو وكأنه مسلسل سنستمتع به على أفضل وجه مع إطفاء جميع الأنوار.

موعد عرض مسلسل تشابلويت

بعد تأجيل العرض الأول لأكثر من عام بسبب جائحة COVID-19، أعلنت EPIX أخيرًا عن موعد إطلاق رسمي للبرنامج التلفزيوني المرتقب، Chapelwaite. سيتألف Chapelwaite من 10 حلقات.

أعلنت EPIX اليوم أن سلسلة Chapelwaite لها أخيرًا تاريخ إصدار رسمي في 22 أغسطس 2021.

كلمة أخيرة

لقد بحثت حقًا في القصة القصيرة التي ألهمت المسلسل – إنها مخيفة وغريبة، ولدي فضول لمعرفة كيف سينتهي تكيف المسلسل. تبدو الصور والإعلان التشويقي قوطيًا ومزاجيًا بشكل مناسب، والعيب الحقيقي الوحيد الذي يمكنني رؤيته هنا هو أن المسلسل موجود على EPIX، وهي منصة غير معروفة.

على الرغم من أننا رأينا ذلك يحدث عشرات وعشرات المرات، إلا أنه من الرائع دائمًا أن نرى قصة ستيفن كينج يتم عرضها على الهواء مباشرة، ونحن واثقين أنه لن يخيب أملنا.



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.