تفسير رُؤية القطط في المنام

رُؤية القطط في المنام حلم منتشر عند معظم الناس، كثير من الناس يرون القطط في أحلامهم ولكن بأشكال وتفاصيل مختلفة على سبيل المثال، يمكن أن يظهر القط في المنام ويقوم بالخربشة، أو قط دخل الغرفة وتجول فيها، وأيضاً تفسير حلم رُؤية القطط في المنام يختلف على حسب لون القطة، في بعض الأوقات يكون لون القطة سوداء أو بيضاء أو بني، ما أريد أن اوضحة لك عزيزي القارئ أنه على حسب شكل القطة ولونها وتفاصيل الحلم يتم التفسير.

تفسير رؤية القطط في الحلم

يقول إبن سيرين كلام غريب جداً عن رُؤية القطط في المنام، إذا رأت المرءة المتزوجة قط أسود فيجب أن تعلم بإنه سوف تحدث خيانة بينها وبين زوجهان، أو تعلم أن زوجها غير وفي إليها.

رُؤية القطط في الحلم
تفسير حلم رُؤية القطط في المنام

يجب أن تعلم أن رُؤية القطط السوداء في المنام فربما يدل ذلك على جن خصوصاً إذا جاء هذا القط وقام بخربشتك، يقول شهاب الدين العابر أن القطط عموماً في المنام تدل على أن هناك أحد يتلصص بالشخص أو تدل على خسارة الأشياء، فإذا رأت امرأة محموعة من القطط تدخل إلى بيتها فيجب أن تعلم من خلال ذلك أن هناك أحد يريد أن  يطلع على أسرار بيتها، لذلك يجب أن تنتبة على نفسها ولا تقوم بإعطاء أي شخص سر من أسرار بيتها.

تفسير رُؤية القطط في المنام بالتفصيل

  • إذا رأى شخص قط أسود في المنام وقامت القطة بخربشتة، يجب أن يعلم أن أنها من الجن ويقوم بتحصين نفسة بالأذكار، وتكون الرؤية هنا بمثابة رسالة من الله عز وجل لتحذيرك.
  • لو رأت امرأة متزوجة أنها تلد قطط، يجب أن تعلم أنها رًؤية غير جيدة تماماً، لذلك يجب عليها أن تحتفظ بتلك الرؤية ولا تقوم بحكايتها لأي أحد نهائياً، وإذا كانت مقصرة في حق أولادها وتربيتهم فيجب أن تهتم أكثر بذلك لأنها في النهاية عي المسؤلة عنهم، ويجب أن تُخرج صدقة.
  • لو رأت مرأة في المنام أن هناك قطة تجلس على رجلها، فهذا يدل على أنك سوف تتعرفي على فتاة صالحة، وهذه الفتاة سوف تنالي منها خير وفير جداً، حتى لو كان لون القطة أسود مادامت القطة لم تقوم بأي أذى  لصاحب المنام.
  • لو رأت امرأة أن هناك العديد من القطط في المنام تقوم بمحاوطتها، وهي إستطاعت أن تتغلب على هذه القطط وقامت بطردهم أو بقتلهم، فهذا يدل على أن الله سبحانة وتعإلى نجاها من عدو لها، لذلك يجب أن تشكر الله سبحانة وتعإلى على نعمِه الكثيرة.
  • لو رأى شخص أنة يأكل لحم قطط، يجب أن يعلم أنه إكتسب أموال حرام، ويجب على هذا الشخص أن يبعد عن أي أشياء يكون مصدرها مُحرم من الله عز وجل.
  • لو سمع شخص مجموعة من القطط تُصدر أصوات وتلتف حوله وتريد أن تقوم بأذيتة، معنى ذلك أن هناك شخص ما يحاول أن يدبر سِحر، لذلك يجب أن يحصن الشخص نفسة بالإذكار ويقوم بقرائتها في الصباح والمساء،
  • لو شاهدت شخص مُعين في المنام تلتف حولة القطط يجب عليك تحذير هذا الشخص أن هناك بعض الناس سوف يسببون له مشاكل كثيرة ويجب أن يبتعد عنهم.

هل رُؤية القطط في المنام أمر جيد؟

رُؤية القطط في المنام أمر ليس جيد كما قال إبن سيرين، إذا عند الحلم بالقطط يجب عليك الإنتباه من الأشياء التي تحدث حولك، وعليك بقراءة اذكار الصباح والمساء وذكر اسم الله عز وجل دائماً وقراءة القرآن الكريم والتقرب من الله والدعاء.

لكن عزيزي القارئ هناك أخبار جيدة أيضاً بشأن الحلم بالقطط، حيث يقول النابلسي أن رُؤية القطط في المنام بشكل عام تدل على الصدق والألفة، وإذا حلمت امرإة بالقطط فهذا يدل أنها مُعجبة بنفسها.