تفسير حلم العُرس في المنام.. دلالة لون فستان الفرح

يشير الحلم بالعُرس في المنام عادةً إلى وقوع أشياء سلبية، وهناك إحتمالية كبيرة أنه يشير إلى الحُزن والغم والهم، يتناسب مقدار الحزن والهم بمقدار السرور والفرحة في حلم العُرس، لكن إذا ظهر خلال هذا العُرس شيءاً من الهم والحزن فسيكون له دلالة إيجابية، ونذكر لكم  تفسير بعض الحالات الشائعة للعُرس في المنام.

رؤية الرجل أنه يتزوج من امرأة ميتة في الحلم
تفسير حلم العُرس في المنام.. دلالة لون فستان الفرح 1 16/2/2019 - 4:36 م

الموت هو إنقضاء الأجل، وانعدام بل استحالة عودة الميت للحياة مرةً أخرى، لكن في الحلم إذا رأى الرجل أنه يتزوج من إمرأة ميتة فهذا يدل على حصوله على شئ قد يأس من الحصول عليه.

رؤية الرجل حلم الزواج وهو متزوج
تفسير حلم العُرس في المنام.. دلالة لون فستان الفرح 2 16/2/2019 - 4:36 م

حالتان لهذا الحلم حيث يقول علماء تفسير الأحلام أنه إذا كان الرجل يعرف المرأة التي تزوجها في المنام فإن ذلك يعني أن الخير يعم عليه وذلك بقدر جمالها، أما في حالة إذا كان الرجل لا يعرف تلك المرأة فإن هذا الرجل قد يموت أو يكون سبباً في موت شخص آخر.

حلم الفتاة بأنها عروس ولكن يبدو عليها عدم السعادة والفرح

يشير ذلك إلى وجود خيبة أمل في العواطف لديها أو لدى الشخص الذي تحبه، ومن الممكن أن يدل  في بعض الأحيان على المرض، وأيضا تنبيه لها على أنها قد تتورط في شئ سئ.

فستان العُرس في المنام

يقول علماء تفسير الأحلام أن العروس إذا كانت ترتدي فستاناً أبيضاً فإن ذلك يدل على حُسن الدين، وأنه رُبما ستتزوج قريباً من شخص يحمل لها الخير.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

2 تعليقات
  1. مروان سليمان يقول

    شكراً لك صديقي العزيز، وفقك الله دائماً يا بشمهندس.

  2. Mustafa يقول

    ماشاااااااء الله مقاااال رائع ..وننتظر منك الكثير يا بشمهندس مروان