تفسير حلم التنورة الطويلة في المنام أو الحلم | تفسير الأحلام


تفسير حلم التنورة الطويلة في المنام أو الحلم يراود الكثير من الفتيات في الأحلام ويختلف التفسير حسب طول التنورة، فهناك التنورة الطويلة التي تغطي القدمين وتصل إلى الأرض وهناك ما تغطي حتى الساقين ويبقى جزء مكشوف، ويتناول علماء تفسير الأحلام تفسير حلم التنورة الطويلة على أنها الملابس الكاملة التي تغطي الجزء السفلي بالكامل، بينما التنورة القصيرة أو الأطول تعتبر حالات خاصة يتم تفسيرها حسب دلالات الحلم وتفسيراته المختلفة، ونستكمل معكم متابعي موقع نجوم مصرية الكرام تفسير حلم التنورة الطويلة في منام الفتاة العزباء أو المتزوجة أو الحامل حسب حالاته المختلفة والمتعددة.

تفسير حلم التنورة الطويلة
تفسير حلم التنورة الطويلة

تفسير حلم التنورة الطويلة في المنام أو الحلم

ترمز التنورة الطويلة في المنام إلى الخير والرزق وذلك في حالة كانت التنورة نظيفة وجميلة وكانت طويلة بحيث تغطي قدميها إلى الأسفل.

تشير رؤية التنورة الطويلة في المنام للفتاة العزباء إن كانت نظيفة وتغطي قدميها من الأسفل إلى الخير وتبشر بالخطوبة، وتدل على الستر مثل ستر التنورة لقدميها حتى الأسفل والله تعالى أعلم.

تشير رؤية التنورة الطويلة في المنام للمرأة المتزوجة إلى السعادة الكبيرة في حياتها وقد تدل على حمل جديد، وتدل أيضا على الفرح بأبنائها وسعادة زوجية مع زوجها في حالة كانت التنورة نظيفة.

تشير رؤية التنورة الطويلة في منام الحامل حمل سهل وربما تضع ولدا يكون حماية لها في الدنيا مثل ما تحميها التنورة الطويلة من عيون الناس والله أعلم.

Aliexpress WW

تفسير حلم التنورة الطويلة لكنها تكشف الساق في المنام

تشير رؤية التنورة القصيرة التي تكشف جزء من الساق في المنام إلى التعرض للاتهام في أمر بقدر ما كشف من ساقيها.

إذا كان ما كشف من ساقيها بسيطا يدل على القيل والقال في حقها، أما زيادة قصر التنورة في المنام قد يدل على اتهامها في سرقة والله أعلم.

يشير قصر التنورة في المنام الذي يصل إلى الركبة إلى اتهامها في عرضها أو فاحشة والله أعلم.

تشير رؤية التنورة القصيرة في المنام للمتزوجة إلى الخلافات والمشاكل التي تطول حسب قصر التنورة في المنام أو الحلم.

تشير رؤية التنورة القصيرة في المنام للحامل إلى أوجاع تكون بقدر قصر تنورتها في المنام.

تشير رؤية التنورة القصيرة في المنام للفتاة العزباء إلى خوضها علاقة محرمة مع شخص يسعى لشهوته فقط.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

3 تعليقات
  1. لينا يقول

    حلمت اني كنت البس تنورة طويله وجميله بس جاء عليها لبن وكنت قدام محل ملابس قالي صاحب المحل تعالي بعطيكي وحدة من عندي قالي يلي معك موديل قديم وصار يورجيني موديلات قصيرة ومكشوفه قلتلو لا مابحب الاشيا الملفته وعاي قصيرة كتير مابقدر البسها . وبعدها صحيت من الحلم . كانت معي امي واختي . الحاله متزوجه

  2. shaad يقول

    اني فتاه مامزوجه حلمت اشتريت تنوره طويله لونها اسود وتنورن شكلها جميل كلش

  3. هدى يقول

    انا متزوجه وحلمت رحت للسوق مع اخواتي وحده متزوجه والثانيه عزباء وشفت تنوره عجبتني كابوي وقصيره جوه الركبه ولما قلت لأبو المحل انو ينزلها وبعدين من نزلها لبستها وطلعت لونها اسود وطويله بس هم عجبتني وعجبت اخواتي ماتفسير الحلم ربي يحفظكم

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!