تفسير أغرب 10 أحلام شائعة قد تراها في منامك


تخلى العديد من علماء النفس عن تفسير الأحلام، لكننا سوف نتحدث عن عالم مازال مهتم بتفسيرها، وفي هذا المقال سوف نتحدث عن أغرب 10 أحلام شائعة قد تراهم في منامك،إيان والاس الطبيب النفسي، فسر أكثر من مئة وخمسون ألف حلم ،خلال ثلاثين عام من  عملة كطبيب نفسي.

تفسير أغرب 10 حلام
تفسير أغرب 10 أحلام

يقول أن العديد من الأشخاص يعتقدون أن الأحلام هي أشياء حدثت لهم، لكن العكس هو الصحيح، يقول إيان والاس نحن نخلق كل شئ في أحلامنا كل ذرة وشخص وحدث،  ومن خلال تفسيرات هذا الطبيب سوف أقول لكم عن أغرب 10 أحلام شائعة قد تراهم في منامك، وبجانب القول سوف أقوم بتفسير كل حلم وذلك من خلال تفسيرات الطبيب إيان والاس.

ما هي أغرب 10 أحلام قد تراها في منامك؟

  1. تحلم بأنك متأخر: التأخر يشير إلى شعورك بفقدان فرصة لتجربة الإحساس بتحقيق الإنجاز في الحياة الواقعية، قد يكون هذا لانشغالك في الاشتراك في نشاطات لا معنى لها، بدلاً من الإلتزام بعمل له معنى واضح وصريح، ما عليك فعلة، ستبقى متردداً ولكن عليك الهدوء وأخذ القرار المناسب.
  2. الحلم بغرفة فارغة: الغرفة في المنزل تمثل جوانب كثيرة من شخصيتك، لذلك إيجاد غرفة غير مستخدمة(فارغة)، تشير لإكتشاف موهبة عندك لم تكن تدركها من قبل، وما عليك فعله هو أن تأخذ وقتك وتحاول أن تكتشف مواهبك حتى تستخدم تلك المواهب في كافة أمور حياتك.
  3. تحلم بسيارة خارجة عن السيطرة: تُشير السيارة إلى تحركك بثبات تجاه هدفاً معين، لذلك في الحياة الواقعية، ربما تشعر أنك لست قادر على السيطرة الحقيقية على طريقك للنجاح، كل ما عليك فعله هو أن تسمح لغرائرك الأساسية ودوافعك أن تأخذك إلى الطريق الصحيح.

تابع أيضاً:

4 أحلام تدل على الرزق

تفسير رُؤية البحر والنهر والمطر وحمام السباحة في المنام

  1. السقوط: ما يعنيه شعورك أنك تسقط في الحلم، يُشير إلى تمسككك بشدة لموقف مُعين في الحياة الواقعية، لذلك كل ما عليك فعله هو الإسترخاء والتخلي عنه، بدلاً أن تكون قلقاً بشأن فقدان التحكم أحياناً يكون عليك فقد الثقة بنفسك وبالآخرين والسماح لكل شئ أن يكون في مكانه الطبيعى.
  2. الطيران: يشير تمكنك من الطيران في الحلم إلى أنك تحررت من ظروف صعبة في الحياة، ورغم إعتقادك أن هذا الشعور بالتحرر مجرد حظ أو صدفة، ولكنه يكون في الغالب ناتج عن إتخاذك لقراراً صعب أو التغلب على مسؤوليات صعبة كنت تتحملها.
  3. تحلم أنك غير جاهز للإمتحان: الإمتحانات هي كيفية تقييم قُدراتنا على الأداء، لذلك فإن عدم جاهزيتك للإمتحان في المنام تعني أنك تختبر بحذر أدائك في الحياة، ما عليك فعله بدل من إغراق نفسك في إختبارات ذاتية لا نهاية لها ولا فائدة منها غير بذل المجهود بصورة سلبية، الأختبار الحقيقي لشخصيتك هو تمكنك من تقبل مواهبك وذلك من خلال تطبيقها في حياتك الواقعية ومحاولة تطويرها بإستمرار.
  4. ترى أنك عاري في العلن: نختار ملابسنا لتقديم صورة مُعينة للأشخاص حولنا، لذلك فأن ترى نفسك عاريا أمام الناس في الحلم، فهذا يدل على أن هناك موقف في حياتك يجعلك تشعر بالضعف، ما عليك فعله هو الإنفتاح على الآخرين، حتى يمكنهم أن يروا مهاراتك.
  5. تحلم أنك غير قادر على إيجاد حمام: نقوم بإستخدام الحمامات لتلبية أكثر احتياجتنا الأساسية، مما يعني أن هناك مسألة في حياتك تُمثل تحدي حقيفي يمنعك من التعبير بوضوح عن احتياجاتك، وكل ما عليك فعله هو قضاء وقت أكثر في تلبية احتياجاتك والاهتمام بنفسك، بدلاً من قضاء الوقت في تلبية احتياجات الآخرين.
  6. تحلم أن أسنانك تتساقط: تُمثل أسنانك مدى شعورك بالثقة والقوة، مما يعني أن هناك شئ ما يحدث يتسبب في إنهيار ثقتك بنفسك في حياتك الواقعية، ما عليك فعله، لا تعتبر أن هذا الموقف سيضعفك، حاول فقط مراجعة الوقائع بهدوء واستمتع بها واعتبرها تحدي لك.
  7. تحلم أنك مُطارد: يعنى هذا الحلم أن هناك مسألة في حياتك الواقعية تريد مواجهتها لكنك ليس مُتاكد من كيفية القيام بذلك، كل ما عليك فعلة أن تسعى وراء تحقيق طموحاتك في الحياة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.