تعرف على القناع السحري للقضاء على سواد منطقة الفم

يعتبر اسمرار البشرة حول منطقة الفم من بين أهم المشاكل التي تعاني منها الكثير من النساء، حتى أنها قد تسبب لهن مشاكل نفسية أثناء التكلم أو الإبتسام. لكن لحسن  الحظ أن هذه المشكلة يمكن حلها وبأسهل الطرق، والتخلص من الإسمرار في وقت قصير. فقد تعددت الوسائل وطرق معالجة سواد منطقة الفم. ومن بين هذه الطرق إليك هذا القناع الفعال.

تعرف على القناع السحري للقضاء على سواد منطقة الفم 1 11/2/2018 - 2:43 م

لكن قبل ذلك يجب عليك اتباع النصائح التالية قبل وبعد تطبيق القناع. أولا: يجب الابتعاد عن أشعة الشمس الحارقة، والمحافظة على الوجه عن طريق استعمال وافي الأشعة. ثانيا: عدم فرك البشرة المسمرة لأن ذلك يسبب ارتفاع نسبة الاسمرار بهذه المنطقة.

و الآن إليك هذا القناع الصحي والطبيعي الذي يخلصك من هذه المشكلة نهائيا.

مكونات القناع:

1- الحمص المطحون:

يعتبر الحمص مكون طبيعي 100%. ويحتوي على الكثير من الفيتامينات التي تساعد على تقشير الخلايا الميتة المتمثلة في الطبقة المسمرة، وتنشيط الخلايا وتجديدها، والتي تظهر في شكل بشرة بيضاء خالية من العيوب خاصة السواد.

حمص مطحون
حمص مطحون

2- الزبدة :

الزبدة هي الأخرى عنصر طبيعي يحتوي على حمض اللاكتيك الذي يساهم في ترطيب البشرة وتبييضها، وخاصة أنه يساعد أيضا على تقشير الطبقة المسمرة الميتة.

زبدة
زبدة

3-  الكركم:

الكركم مكون طبيعي غني عن التعريف، ومن المعروف عنه أنه يساعد على التبييض. ليس فقط البشرة بل الأسنان أيضا.

كركم
كركم

4- زيت اللوز:

و الهدف من استعمال زيت اللوز في هذه الوصفة هو ترطيب الخلايا الميتة، ليسهل تقشيرها.

زيت اللوز
زيت اللوز

طريقة الاستعمال :

خلط ملعقة حمص مطحون مع ملعقتين من الزبدة ونصف ملعقة كركم. تخلط هذه المكونات جيدا، بعد ذلك نضيف نصف ملعقة زيت اللوز إلى هذا الخليط.

طبفي الخليط على المناطق السوداء حول منطقة الفم، وافركيها جيدا بيديك عكس دوران عقارب الساعة. بعد ذلك اتركيها تجف لمدة عشر دقائق. اغسلي وجهك بالماء الدافىء.

ملاحظة  هامة:

من الأفضل تطبيق هذا القناع في الليل، ولمدة ثلاث مرات في الأسبوع حتى تتحصلي على نتيجة رائعة من الأسبوع الأول.