تعرف على السبب الرائع الذى يجعل الجميع يضيفون السكر إلى الشامبو الخاص بهم

كل شخص يريد أن يكون لديه شعر جميل ولامع وصحي ويفضل أن تكون فروة رأسه صحية لتتماشى معه أيضًا. على الرغم من أنه ليس من الصعب هذه الأيام العثور على الكثير من منتجات العناية بالشعر التي ستساعدك على الحصول على شعر رأس مثالي ، لكن غالبًا ما تُنسى فروة الرأس في معظم إجراءات العناية بالشعر. نحن هنا لمساعدتك في ذلك!

تعرف على السبب الرائع الذى يجعل الجميع يضيفون السكر إلى الشامبو الخاص بهم 4 26/5/2021 - 3:01 م

تعرف على السبب الرائع الذى يجعل الجميع يضيفون السكر إلى الشامبو الخاص بهم 1 26/5/2021 - 3:01 م

تستحق فروة رأسك الاهتمام تمامًا مثل شعرك

كما هو الحال مع جلد وجهك ، فإن فروة رأسك مليئة أيضًا بخلايا الجلد الميتة. يمكن أن تسبب خلايا الجلد الميتة حكة في فروة رأسك. يمكن أن تجعل شعرك يبدو أقل صحة ولمعانًا مما تريده على الأرجح. بمعنى آخر ، من المهم أن تعتني جيدًا بفروة رأسك وكذلك شعرك. لكن كيف يمكنك فعل ذلك؟ كيف تتأكد من إزالة خلايا الجلد الميتة من فروة رأسك؟

تعرف على السبب الرائع الذى يجعل الجميع يضيفون السكر إلى الشامبو الخاص بهم 2 26/5/2021 - 3:01 م

أضف بعض السكر

كل ما عليك فعله هو إضافة بعض السكر إلى الشامبو الخاص بك، تمامًا مثل وجهك ، تحتاج فروة رأسك إلى تقشير جيد بين الحين والآخر للتخلص من جميع خلايا الجلد الميتة. عندما تضيف القليل من السكر إلى الشامبو الخاص بك ، تكون قد صنعت مقشرًا طبيعيًا.

تعرف على السبب الرائع الذى يجعل الجميع يضيفون السكر إلى الشامبو الخاص بهم 3 26/5/2021 - 3:01 م

بسبب السكر ، ستقوم بفرك خلايا الجلد الميتة برفق من فروة رأسك وسوف يتم شطفها من خلال مياه الدش. لا تحتاج إلى أي مقشرات فاخرة باهظة الثمن، من الجيد أن تعرف أنه لا يجب فرك فروة رأسك بالسكر كل يوم. مرة واحدة كل ثلاث أو خمس غسلات كافية.