تعرف على التردد الجديد لقناة زي ألوان الخاصة بالأفلام الهندية

تعتبر قناة زي ألوان من القنوان التي يعشقها الكثير من الجنسيات المختلفة وخاصة المصريين، الأفلام والمسلسلات الهندية، فيحرصون على متابعتها، خاصة قناة “زي ألوان”، ولكن فوجئ متابعو القناة بوقف بثها على النايل سات وتغيير ترددها، تتميز قناة  “Zee Alwan TV”، بأنها قناة ترفيهية في المقام الأول، ونجحت في جذب المتابعين إليها بالمسلسلات والبرامج المنوعة التي تقدمها، أهمها الهندية الحصرية المدبلجة باللغة العربية، بدأ انطلاق القناة منذ 19 يونيو 2012، وقد حصدت على مدار الخمس سنوات الماضية على نسب مشاهدة عالية جعلتها وبحق قناة مدمني المسلسلات الهندية الحصرية.

تردد zee alwan

التردد الجديد لقناة “زي ألوان”

ويقدم موقع “نجوم مصرية” التردد الجديد لقناة زي ألوان وهو 11938 عمودي أو رأسي أو V،   ومعامل ترميز 27500.

نشاة قناة “زي ألوان” الهندية

انطلقت قناة “زي ألوان”، عام 2012 وهى إحدى قنوات مجموعة  “زى” الهندية، ومقرها الأساسى هو مدينة دبي، وتابعة لمجموعة “إيسل” المملوكة لرجل الأعمال الهندي “سوبهاش تشاندرا”.

وتعتبر قناة “زي ألوان” من القنوات ذات الإطلالة الخاصة، والتي تقدم باقة من أروع وأفضل المسلسلات والبرامج الهندية والعربية، باللغة العربية المدبلجة.

مميزات “زي الوان”هي قناة مميزة جداً وذات نسبة مشاهدة عالية، تبث عبر قمري النايل سات والعرب سات، ومن أشهر مسلسلاتها مسلسل “مكانك في القلب هو القلب كله 2″، الذي يحظى بمتابعة قوية ومسلسل رباط الحب الجزء الرابع.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.