تعرفي على مميزات الماسكرا الأشهر على التيكتوك

تناول الكثيرين من مستخدمي منصة التيكتوك بشكل ترفيهي أو تجميلي هذة الماسكرا في الآونة الأخيرة, مما دفع البعض للتساؤل حول أهمية هذة الماسكرا التي إستخدمها المشاهير, فما نوع هذة الماسكرا؟ وما هو أكثر ما يميزها عن غيرها من الأنواع الكثيرة الموجودة بالأسواق؟ ولماذا يلجأ إليها الكثير من المشاهير في فيديوهات التيكتوك؟

تعرفي على مميزات الماسكرا الأشهر على التيكتوك 2 27/1/2022 - 6:47 ص

إنها الإصدار الجديد من مجموعة ميبيلين والتي تسمى Maybelline Colossal Curl Bounce Mascar وسوف نتعرف على مميزات هذة الماسكرا من خلال النقاط التالية:

تعرفي على مميزات الماسكرا الأشهر على التيكتوك 1 27/1/2022 - 6:47 ص

  • فرشاة مرنة وملتوية:

بالرغم من صدور العديد من الماسكارات المختلفة الأشكال والألوان من شركة ميبيلين, إلا أن أكثر ما يميز هذة الماسكرا هو مرونة فرشاتها عند الإستخدام, حيث تتميز بإلتواءه نصف دائرية, تجعلها أكثر مرونة عند الإستخدام على الرموش, مما يحقق لكي إلتواء طبيعي لرموشك, حيث تزيد من وصول الماسكرا أكثر إلى جذور الرموش وحتى أعلاها, الأمر الذي  يجعل من السهل الوصول لزاوية العين والحصول على تطبيق أفضل للماسكرا على خط الرموش, وهو بالطبع ما ترغب به الكثير من الفتيات عند تطبيق الماسكرا على الرموش.

  • الكثافة والطول وعدم الإلتصاق:

هذة الماسكرا رائعة في تحقيق كل الشروط التي ترغب بها النساء عند شراء ماسكرا جديدة, فهي تحقق أفضل النتائج المتوقعة, حيث تمنحك الطول والكثافة التي ترغبين فيها في آن واحد, قد لا تلجأين لتطبيق أكثر من نوع ماسكرا للحصول على الكثافة مرة والطول مرة أخرى, حتى أنها حصلت على إعجاب الكثيرين حيث أنها لا تجعل الرموش تتشابك معاَ, فهي تعطيكي مظهراً رائعاً لرموشك بشكل طبيعي دون إلتصاقهما.

  • لا تطبع ماسكرا على الجفون:

من المهم لدى الكثيرين عدم التعرض لمثل هذا الأمر المزعج, حيث أن فرشاة هذة الماسكرا الملتوية تضمن لكي عدم تلطيخ جفون عينيك بمادة الماسكرا, الأمر الذي قد يتسبب في تلف مكياج العين إذا ما إضطررت لمسحها وإصلاح هذة الفوضى.

  • ثبات 24 ساعة:

من منا لا يحب أن يحتفظ بمظهر رائع للمكياج طوال اليوم! تضمن لكِ هذة الماسكرا الرائعة عدم التأثر والحفاظ على مظهرك الرائع طوال اليوم, إلا إذا قررتي إزالتها بالماء أو بمزيلات المكياج.

  • سعر رائع:

مقارنة بأنواع الماسكرا الموجودة بالأسواق التي توفر لكِ كل هذة الإمتيازات معاً, فإن سعر 9.99$ قد يكون سعراً منافساً للغاية, فهل ستقومين بتجربتها؟


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.