تعرفي على سر جمال بشرتك ونضارتها !

أتريدين الحفاظ على بشرتك، وتشعرين بنضارتها وإشراقتها دائمًا؟ سئمتِ من استعمال أدوات التجميل، لعدم جودتها أو لأن الآنواع الجيدة منها غالية الثمن، أو لأن المكياج سبب لكِ مشاكل في البشرة؟

تعرفي على سر جمال بشرتك ونضارتها ! 1 16/8/2014 - 12:32 م

أقدم لك عزيزتي، حل سريع وجذري لمعالجة بشرتك وجعلها مشرقة ونضرة دون استخدام المكياج، والحل هو (الثلج) نعم الثلج تلك القطعة المربعة التي تحتفظين بها في الفريزر، كل ماعليكِ هو إحضار مكعب من الثلج، ثم ضعيه في قطعة قماش نظيفة، ومرريه على وجهك لمدة نصف ساعة، ثم جففي وجهك جيدًا، وستلاحظين نضارة وحيوية بشرتك في مدة قصيرة بعد تكرار العملية أكثر من مرة.

وإليكِ أيضًا سيدتي بعض فوائد الثلج الأخرى في جمال ونضارة البشرة:

1.الحفاظ على المكياج لأطول وقت ممكن

قومي بتمرير قطعة من الثلج على بشرتك قبل وضع المكياج، فهذه الطريقة ستساعدك في الحفاظ على مكياجك لأطول فترة ممكنة، إذ يعمل الثلج على غلق المسام ليساعد على عدم امتصاص البشرة للمكياج.

2.الحفاظ على بشرتك من أشعة الشمس

بللي منشفة صغيرة وضعيها في ماء مثلج، ثم ضعيها على بشرتك لمدة 10 دقائق قبل الخروج من المنزل، وبعدجفاف بشرتك قومي بوضع كريم الوقاية من الشمس، فأنت بذلك قمت بتقليل نسبة العرق والمحافظة على رطوبة بشرتك، وبالتالي وقايتها من أشعة الصيف الضارة.

3.التخلص من الهالات السوداء

قومي بتمرير قطعة من الثلج حول عينيك لمدة خمس دقائق، وستشعرين بنضارة في منطقة العينين.

4.لجمال ولمعان الشعر

قومي بتدليك فروة الرأس بمكعبات من الثلج، فهذا الأمر سيساعد على غلق مسام رأسك، مما يؤدي إلى احتفاظ الشعر بالزيوت الطبيعية الموجودة في فروة الرأس، وبالتالي ازدياد لمعانه. كما أن الثلج يحمي الشعر من التساقط والجفاف، لأنه يعمل على تغليف الطبقة الخارجية من الشعر من الجذور حتى الأطراف بطبقة تحميه من العوامل الخارجية وتجعله أكثر لمعاناً.

dda8c847ed82168debebf44a3a760e5e
لبشرة مشرقة وأكثر نضارة


اترك تعليقاً