تعرفي على احدث صيحات الموضة مع مصممة الأزياء “حنان أغا”

كما تعلمون جميعا أن الموضة تختلف من موسم إلى أخر، فمعظم النساء تبحث عن كل ماهو جديد، ومن هنا التقينا بمصممة الأزياء “حنان أغا” لتوضح لنا احدث صيحات الموضة لصيف 2022.
مصممة الأزياء "حنان أغا"
مصممة الأزياء “حنان أغا”

احدث صيحات الموضة لصيف 2022

في البداية أوضحت “حنان أغا” أن الكرانيش موجودة بشكل كبير هذا الموسم وعلى رأس موضة 2018 بأشكالها المختلفة سواء في الأكمام أو الفساتين أو البلوزات، ولا ننسى الجيب أو الفساتين الواسعة فهى موضة هذا الموسم، والبنطلونات الواسعة، أما بالنسبة للألوان فأكثرهم أستخداما الكشمير بألوانه الفاتح منها والغامق وأيضا الأبيض، فأن معظم أزياء هذا الصيف يعود بنا إلى الزمن الجميل الحالم بما تحمل فيه الموضة الحالمة من رومانسيه وأنوثة.
أما بالنسبة للأقمشة المقلمة فلابد أن يكون معها لون أخر ليظهر نعومتها، ولونها ورقيها حبذا لو لون كان من الألوان السريالية الواضحة لكى تزيد من رقيه وصلابة تقليماته، ولكن على كل سيدة أن تختار ما يناسب جسمها وطولها ولونها لكى لا تكون مقلدة لموضة لا تليق عليها فتظهر بعكس الصورة التي تحلم أن تكون عليها.
أما عن موضة الشنط فظهر منها القطيفة الناعمة بألوانها الرائعة وهي موضة غير عادية، لان في مصر ثقافة القطيفه مقتصرة على الشتاء فلم تجد استحسانا من البعض، وظهرت أيضاً الشنط الخوص بجمالها وانفراد شكلها فهي موضة لا تنتهى بعيدا عن المناسبات فهي تليق بأي وقت.
أما عن الاكسسوارت ليس لها خطوط معينه فهى دائما ترتبط بشكل كل سيده لأنها تعبر عن ذوق وحس عالي جدا، لكن الأحجار الكريمة والفصوص الملونة البديعة لها نصيب الأسد من تكوينها، والاكسسوارت المصنوعة أيضاً من الأقمشة والخيوط القطنية أو الحريرية تناسب أكثر في فصل الصيف فكان له حضور قوى ومناسب أيضا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.