تطويل الشعر حتى طول 2 متر وزيادة كثافته بالوصفة السرية لنساء آسيا

تطويل الشعر أمر يشغل بال كل فتاة وسيدة تعتز بأنوثتها فالشعر أحد دلائل الأنوثة وتاج المرأة وسر جمالها، لذلك نقدم لكي سيدتي هذه الوصفة الطبيعية لتطويل الشعر وزيادة كثافته والتي قامت العديد من النساء بتجربتها ونجحت بامتياز تلك الوصفة التي تستخدمها نساء قبيلة ياو التابعة لقرية هوانغلو الصينية وتشتهر نساء هذه القبيلة بشعرهن الطويل الذي يتعدى المتر ونصف ويصل عند بعض النساء إلى طول مترين وزيادة.

تطويل الشعر حتى طول 2 متر وزيادة كثافته بالوصفة السرية لنساء آسيا 2 21/8/2020 - 8:17 ص

تقول نساء قرية هوانغلو أن السبب الرئيسي في شعرهن هو استخدامهن لماء الأرز باستمرار في غسيل الشعر منذ الصغر وحتى الممات دون استخدام أي مواد كيميائية قد تضر بصحة الشعر، كما يتم وضع بعض الإضافات الطبيعية للوصفة لتزيد فاعليتها.

وتشتهر نساء هذه القرية أيضا بكثافة الشعر وقوته ولمعانه ولونه الزاهي الذي لا يتغير طوال فترة حياتهن حتى النساء في سن السبعين والثمانين في قرية هوانغلو يتميزن بلون شعرهن الأسود رغم تقدم العمر وبدون استخدام أي صبغات أو مواد كيماوية فقط ماء الأرز وفي السطور القادمة نقدم لكي سيدتي الطريقة التي تستخدمها نساء هذه القرية في إعداد وصفة ماء الأرز لتطويل الشعر.

تطويل الشعر حتى طول 2 متر وزيادة كثافته بالوصفة السرية لنساء آسيا 1 21/8/2020 - 8:17 ص
استخدام ماء الأرز في تطويل الشعر

طريقة استخدام ماء الأرز في تطويل الشعر:

تقوم نساء قرية هوانغلو بغلي الأرز ثم بعد تحول الماء إلى اللون الأبيض يقومون بتصفية الأرز ثم يضيفون زيت بذور الشاي إلى الماء وقشور فاكهة تومني الصينية ثم يقومون بغلي الخليط وبعد ذلك يتركونه لمدة يوم كامل حتى يتخمر ثم يغسلون به الشعر من الجذور حتى الأطراف ويترك على الشعر لمدة 10 دقائق ثم يُغسل بالماء العادي وتكرر هذه العملية ثلاث مرات أسبوعياً.

يجب أن يكون الشعر نظيف قبل وضع ماء الرز عليه حتى يتغذى الشعر جيداً ويستفاد بالبروتين والفيتامينات التي يحتويها ماء الأرز.

فوائد ماء الأرز للشعر:

  • يحتوي الأرز على مادة الإينوزيتول التي تعزز من قوة الشعر وتعمل على منع التقصف والتلف كما أنها تعمل على تغليف الشعر بطريقة تمنع الاحتكاك الذي يعد أحد أسباب تلف الشعر.
  • يحتوي الأرز على الفيتامينات اللازمة للشعر مثل فيتامين هـ وفيتامين أ وفيتامين ب وهي من العناصر الأساسية لتغذية الشعر ومنحه القوة والصحة والنعومة وتمنع تساقط الشعر أيضاً.
  • يساعد غسل فروة الرأس بماء الأرز على منع ظهور قشرة الشعر والتخلص منها أيضاً سواء تلك التي تظهر عند مرضى باركنسون أو تظهر نتيجة الشعور بالتعب والإجهاد.
  • يساعد غسل الشعر بانتظام بماء الأرز على التخلص من الآثار السيئة التي تخلفها الصبغات والمواد الكيميائية على الشعر.

فوائد ماء الأرز للبشرة:

  • يستخدم ماء الأرز لتضييق مسام البشرة الواسعة و التخلص من الهالات السوداء.
  • يساعد غسل الوجه بماء الأرز على شد البشرة ومنع التجاعيد.
  • نظراً لاحتوائه على نسبة من النشا فإنه يساعد على تفتيح البشرة دون التسبب في جفافها.
  • يحتوي الأرز على البروتين الذي تمتصه البشرة فيساعد على ترطيبها.
  • يجدد أنسجة البشرة.