تطويل الرموش بأقل الامكانيات وأسرع الطرق وابسطها في اسبوع

حلم كل امرأة أن تحصل على رموش كثيفه لتعطي عيناها منظر ساحرا وجذاب، فأن الرموش عامل أساسي وهام لجمال مظهر العيون ولا سيما الوجه كله، ومن خلال موقع نجوم مصرية ننشر لكم اليوم أفضل الطرق وأسرعها وفاعليتها لتطويل الرموش وتكثيفها، والمكاتبات بسيطه وغير مكلفه وانتى بالمنزل، كما يمكنكم أيضا متابعة موقع نجوم مصريه للحصول على كل ما تبحث عنه المرأه لجمال الوجه والجسم والبشرة والأسنان.. الخ وكل ما يهم المرأة في حياتها.

تطويل الموش

تطويل الرموش بأقل الامكانيات وأسرع الطرق وابسطها في اسبوع 1 6/3/2018 - 4:55 م

تطويل الرموش في البيت :-

يمكن تطويل وتكثيف الرموش بالطرق الآتية :

  • اولا: زيت الخروع

استخدمي فرشاة مخصصة للرموش وقومي بوضع القليل من زيت الخروع عليها، ومشطي طرف الرموش بها قبل النوم مع الحذر تلامسه العين،  ثم غسلها في الصباح مع تكرار هذه الطريقة يوميا وستشاهدون النتيجة بنفسك.

  • الفازلين :-

ضعي على فرشاة الرموش القليل من الفازلين، ثم مرريها على الرموش من الجذور قبل النوم، اغسلي وجهك بالماء والصابون في النهار وكررى الطريقة مرتين في الأسبوع على الأقل.

تطويل الرموش بأقل الامكانيات وأسرع الطرق وابسطها في اسبوع 2 6/3/2018 - 4:55 م

  • العسل وزيت اللوز :-

امزجي القليل من العسل الأبيض مع القليل من زيت اللوز الحلو، وضعيه على رموشك قبل النوم، ثم مراعاة تكرار هذه الطريقة يوميا لتحصلي على رموش كثيفة وطويلة في اسبوع.

  • زيت الجوجوبا :-

ضعي عود القطن المخصص للاذن في زيت الجوجوبا ومرريه على الرموش، ويمكن أيضا استعمال زيت الزيتون بنفس الطريقة، مع تكرار الطريقة يوميا للحصول على رموش جذابة وطويلة في أسبوع.




اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.