تخلصي من تشققات القدمين بطريقة بسيطة جدًا


إن تشققات القدمين من الأمور المزعجة والمحرجة ايضًا خاصة بالنسبة إلى المرأة هذا الأمر يسبب لها ازعاجا لأن المظهر لا يكون لطيفاً عندما تتعرض المرأة لخلع حذائها أو حتى  يكون بإمكانها ارتداء الأحذية المفتوحة مثل الصنادل وغيرها، ولأن المرأة لابد أن تكون جميلة فى كل شىء وأن تهتم بكل ما يعتني ببشرتها وجمالها.

طرق التخلص من تشققات القدمين

إليكي سيدتى الطريقة السليمة للمحافظة على جمال قدميك  دون أن تلجئي للكوافير للإصلاح القدمين الجافة وبدون تكلفة ولتوفير الوقت أيضاً .

عليك أولاً: احضار  ماء دافئ – ملح – فازلين – جوارب قطنية – مقشط أو مبرد لإزالة الجلد الميت.

الطريقة :- قومي بدهن القدمين بالفازلين حتى تتشرب تماما ثم يتم وضع الملح فى الماء ثم وضع القدمين لمدة 15 دقيقة حتى تلين القدم تماما.

استخدمي المقشط أو المبرد لبرد القدم والتخلص من الجلد الميت حتى تصبح ناعمة تماماً.

بعد ذلك نشفي قدميك جيداً من الماء ثم ضعى الكريم المرطب أو الفازلين وادهني قدميك جيداً حتى يتشرب الجلد كل الفازلين ثم ارتدي جوارب قطنية.

للحفاظ على منع تشقق قدميك مرة أخرى يفضل إرتداء الجوارب بعد دهن القدم بالكريم كل يوم قبل النوم.

سوف تلاحظين أن التشققات قد اختفت تماما واستمري على تنظيف القدم بهذه الطريقة مرة واحدة أسبوعياً، وارتداء الجوارب يومياً ليلا حتى لا تتشقق مرة أخرى.

نصيحة| للحصول على قدم غاية فى النعومة ضعي بعض الزيوت في الماء مثل زيت الزيتون، وزيت جوز الهند، وزيت الخردل، وزيت عباد الشمس، زيت الصويا فكل هذه الزيوت تعمل على تغذية الجلد وتتركه ناعمة جذاباً.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.