تبييض البشرة والحصول على وجة مشرق باستخدام عصير الليمون

الليمون يعتبر بمثابة علاج طبيعي والذي من شأنه أن يساعد في جعل البشرة نضرة ومشرقة حيث يساعد في تقليل ندبات حب الشباب. كما أن الأحماض الطبيعية الموجودة في عصير الليمون تساعد على التبييض وكذلك تستخدم لتنظيف بشرتك. إذا ما تم استخدامه بانتظام فسوف يعمل على إزالة الشوائب والبقع الداكنة خلال أيام، مما يتيح لك وجه مشرق. ومع ذلك إذا كان لديك بشرة حساسة جدا، يجب عليك عدم استخدام  عصير الليمون مباشرة على بشرتك وتخفيفه بالماء.

تبيض البشرة

كيفية استخدام عصير الليمون  لتبييض البشرة

تعصر بضع ثمرات من الليمون في وعاء مناسب. وإذا كان لديك حساسية تجاه عصير الليمون يضاف مع الليمون  مياه الورد أو المياه النظيفة قبل استخدامها على البشرة.

باستخدام قطعة من القطن النظيف حيث تغمس في عصير الليمون وتمرر على البشرة خاصة على الاماكن التي يوجد فيها البقع الداكنة واثار حب الشباب وتكرر هذه الخطوات على لمدة تتراوح من ثمانية إلى عشرة ايام وسيلاحظ اختفاء بقع البشرة وتفتيحيها تدريجياً بالإضافة إلى نضارتها ايضاً الامر الذي سيجعلك تواظبين على تطبيقها بانتظام.

وتجدر الاشارة إلى أن الليمون يحتوى على عناصر مفيدة للبشرة وتم استخدامه في مستحضرات العناية بالبشرة  إلا  ان هناك تحذيرات من استخدامه في حالة البشرة التي على درجة عالية من الحساسية كما يراعى عدم استخدامه في حالة وجود جروح أو تقرحات بالبشرة


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.