بنت المنصورة “هايدي موسى” تدخل قائمة أجمل 100 وجه نسائي في العالم

دخلت المطربة المصرية “هايدي موسي” نجمة برنامج المواهب “ستار اكاديمي” الذي اشتهرت فيه وعرفها الجمهور من خلاله، ضمن قائمة أجمل 100 وجه نسائي في العالم وفقاً لتقرير نشره موقع “Top beauty world”.

و”هايدي موسي” الفنانة المصرية هي من مواليد المنصورة 1994، حيث درست الإعلام بجامعة المنصورة،  وقد بدأت “هايدي” مشوارها الفني مبكراً، فكانت أول مرة قامت فيها بالغناء كانت مازالت في عمر الـ9 سنوات بحفل بالمدرسة، وقد نالت إعجاب المستمعين بغنائها وموهبتها اللافتة، وبعد ذلك توالت الحفلات التي غنت فيها، رغم صغر سن “هايدي”.

أما أن حياة “هايدي موسي” الإجتماعية فهي لديها شقيقان أكبر منها سناً هما “شريف” و”هشام”، وقد نشأت “هايدي” وسط عائلة فنية فكان والدها وشقيقها فنانين تشكيلين، وكان والدها هو أول من أكتشف موهبتها منذ صغر سنها، حيث كان يلُاحظ عليها الغناء بطريقة مختلفة عن بقية الأطفال، فقرر أن يهتم لذلك ومن ثم يُنمي فيها هذه الموهبة.

وقد ألتحقت بعد ذلك بقصر ثقافة المنصورة وقدمت عدة حفلات مع فرقة الموسيفي العربية، وحرصاً من والدها عليها وعلى تنمية موهبتها كان يُسافر بها للقاهرة ليقدم لها في الأوبرا المصرية لتلتحق بفرقة سليم سحاب “كورال أطفال”؛ واستمرت هايدي بالأوبرا من حتى سن الـ18 عام، وقدمت معهم العديد من الحفلات الناجحة.

وفي النهاية إلتحقت “هايدي موسي” ببرنامج المواهب “ستار اكاديمي”، ومن ثم ذاع صيتها وعرفها الجمهور من خلاله ونالت الكثير من الإعجاب وأصبح لها قاعدة عند الجمهور. وجدير بالذكر أنه أثناء وجودها في برنامج المواهب “ستار أكاديمي” كانت “هايدي” تُصلي، وكانت كاميرات البرنامج قد التقطت لها مقطعاً وهي متجهة لغرفة الفتيات في البرنامج، ثم ارتدت عباءة وفرشت سجادة نحو القبلة وقامت بالصلات، مما كان بمثابة لفتة طيبة لها عند الجمهور.

بنت المنصورة "هايدي موسى" تدخل قائمة أجمل 100 وجه نسائي في العالم 1 27/3/2017 - 7:23 م


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.