بعض الطلبات التي يريدها الرجل من المرأه ولكن لن يبوح عنها قط وأولها الاحترام

هناك بعض من العلاقات التي تبدأ بالحب القوي ولكن تتحول هذه الحياه إلي حياه معقده بعض الشئ بسبب عدم فهم المرأه للرجل، وهنا يبدأ الرجل بالشعور بأن هناك أشياء تغيرت تماماً عما كانت بالسابق مع بدايه حياتهمويشعر أيضاً أن زوجتة ليست كما السابق وكأنها إمرأه أخري، وكل هذه الامور تحدث بسبب عدم التفاهم الكامل بين الطرفين ويريد أي طرف من الطرفين بإخبار أحدهم عن أشياء يريدها ولكن بصوره غير مباشرة.

بعض الطلبات التي يريدها الرجل من المرأه ولكن لن يبوح عنها قط وأولها الاحترام 1 9/7/2016 - 6:59 ص

وإذا ذكرنا عن الرجل بالتحديد فهناك بعض الأمور التي لا يبوح بها الرجل لزوجتة ويريد أن تكتمل وتكون شئ أساسي في العلاقه الزوجية، وسوف نتكلم عن بعض النقاط الهامة التي يريدها الرجل من زوجتة ولكن لن يبوح عنها قط.

أولاً الإحترام فيعتبر هذا من أهم الأمور التي يريدها الرجل، يعتبر الاحترام يعني الحب الكامل من زوجتة له ويشعر بان زوجتة تهتم به ويعطي له الثقه الكاملة خاصة أمام العائله.
ثانياً الإعجاب ف الإعجاب يتلاشي عند بعض الزوجات مع مرور من الوقت، فلابد أن تعجبي بزوجك دائماً فهذا سوف يسمر عليك بالحب من قبل زوجك وترتفع عنده قيمة الحياه والحب لديك مره أخري.
ثالثاً الصداقه يجب أن تأخذي زوجك كصديق تحكي له الامور الشخصية وتشاركي مع بعض الامور الخاصه بعائلتك فهذا يعزز العلاقه بينكم ويجعلها قوية.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.