بعد 18 سنة تأخر حمل وفشل 7 عمليات حقن مجهرى كادت أن تفقد حياتها في عملية منهم يرزقها الله بأول طفل

كل زوجين في مقتبل حياتهم يتمنون أن يكرمهم الله ويرزقهم بطفل يسعدون به ويملأ حياتهم بهجة وفرحة، ولكن هناك بعض الأزواج يشاء الله سبحانه وتعإلى أن لا يرزقوا بأطفال ويبدأون رحلة العذاب في المحاولات المستميتة لدى مختلف العيادات النسائية في محاولة منهم أن ينولوا فرصة الآنجاب سواء بالحقن المجهرى، أوطفل أنابيب أو غيره من الوسائل الطبية المختلفة في هذا المجال، هناك بعض الأزواج يمل ويرجع من منتصف الطريق ويختار الطريق الأسهل وهو الآنفصال عن زوجته، والزواج بأخرى لعل وعسى يحالفه الحظ، ولكن في هذا الحالة الآمر مختلف تعرفوا معنا على حالة نادرة لزوجين صمدوا 18 سنة بدون أنجاب حتى أكرمهم الله بأول طفل لهم بعد كل هذه السنين الطويلة من الحرمان.

بعد 18 سنة تأخر حمل وفشل 7 عمليات حقن مجهرى كادت أن تفقد حياتها في عملية منهم يرزقها الله بأول طفل 1 5/8/2017 - 2:08 ص

١٨ سنه تأخر حمل

يقول الدكتور”وائل البنا” :فشل ٧ مرات حقن مجهري حملت في مره خارج الرحم استأصلت انبوبه وسدت الآخري من الالتصاقات حجزت في الرعايه المركزه وكادت أن تفقد حياتها، لجأت الي اطباء وشيوخ واخرون،  ضعف في مخزون المبيض.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏يبتسم‏‏

قدمت لنا وصدمت من كلامي أول مره قابلتني فيها وقررت عدم الاستمرار وبكت من كلامي أن الأمل ضعيف وأنها تحتاج ٦ شهور من العلاج والمناظير والإشعات والفحوصات حتى نحدد فقط سبب الفشل في الحقن المجهري وبعدها نقوم بحقن مجهري بخاصية حديثه وهي اختيار الجنين السليم. ربما تحتوي الصورة على: ‏شخص واحد‏


وبعد فتره قررت أن تخوض المحاوله الثامنه، وبعد عام ونصف من العلاج ومتابعة الحمل، كان فضل الله الوحيد وارادته فوق الجميع. طلبنا من الله واعطانا بفضله بعدما اخذنا بالأسباب وأرضينا ضمائرنا،  واليوم كانت الفرحه عارمه من داخل مستشفى الندي والزغاريد في كل مكان.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏2‏ شخصان‏، و‏أشخاص يبتسمون‏‏

الحمدلله العلى العظيم على كرمه له أوقات يعطي فيها مهما طال العمر، ممكن تكون الفرحه أو الخبر عادي لحد ربنا كرمه بالذريه الصالحه والسليمة بس لحد ربنا لسه ما اذنش انه يعطيه بمثابة امل.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏يبتسم‏‏

انا لما شفت كم الحقن اللي مجمعها في اخر محاوله بس والله جالي ذهول انها اخدت ٨ أضعاف الخقن دي في حياتها ولو مكانها مش عارف كنت عملت ايه !

لم ينفصلوا أو يتركوا بعضهم بالرغم من عدم الانجاب ل ١٨ عام.

لا تيأسوا من رحمة الله
د وائل البنا


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.