بطريقة سهلة غمفي أو فتحي كريم الأساس

لكل سيدة أو فتاة بتواجه مشكلة في اختيار درجة كريم الأساس لها، العديد من الفتيات عند شراء كريم الأساس ليس لهم خبرة كافية في اختيار اللون الذي يناسب بشرتهم، مما يقعوا في هذه المشكلة، من خلال موقعنا موقع نجوم مصرية التي تهتم بكى ياسيدتى بكل ما يخصك، وجدتك لكى الحل الأمثل والأكيد وليس له أي ضرر لتواجهي هذه المشكلة بطريقة آمنة وليس لها أي عواقب على بشرتك.

كريم أساس

غمفي أو فتحي كريم الأساس بطريقة سهلة :

هذه المشكلة تواجه كثير من الفتيات عند شراء كريم الأساس، أحيانا تطلع درجته أغمق أو أفتح من درجة بشرتنا، ويكون عقبة لكى في التصرف به، مع هذا الحل يكون ليس لديكي مشكلة لأنه في أيدك الحل انك تقدري تغمفي وتفتحي، ومن خلال موقعنا موقع نجوم مصرية ستشرح لك كيفية حل هذه العقبة التي تواجه الكثير مننا.

إذا وجدتي كريم الأساس درجته غامقة عن لون بشرتك :

عند شرائك كريم أساس لونه غامق غير مناسب لبشرتك، اخلطه مع كريم الأساس كمية من أي نوع كريم مرطب بتقومي باستخدامه، بعد هذا الخلط سيصبح لون كريم الأساس أفتح، ثم يتم استخدامه بوضعه على بشرتك وستلاحظين الفرق في التفتيح.

إذا وجدتي كريم الأساس درجته فاتحة عن لون بشرتك :

عند شرائك كريم الأساس درجته أفتح من درجة بشرتك وتحتاجين درجة أغمق منه، قومى بخلط كريم الأساس مع كمية قليلة جداً من كركم البشرة، ويصبح لونه أغمق، وكذلك هيضيف لبشرتك لون ذهبي جميل لبشرتك.