برنامج من ثلاث خطوات للتخلص من مسام البشرة الواسعة باستخدام مكونات منزلية

مسام الجلد الكبيرة من الصعب جداً اخفائها وعلى الرغم من توفر العديد من المستحضرات التجميلية المستخدمة للتخلص من المسام الكبيرة الا أن اغلبها يحتاج إلى وقت طويل حتى تظهر نتائجها وبعضها قد يؤثر على البشرة بشكل سلبى بالإضافة إلى ارتفاع ثمنها. في الواقع، فمن الضروري حل هذه المشكلة إذا كنت تريدين الحصول على بشرة نظيفة على نحو سلس. حيث يجب أن تكون فتحات المسام صغيرة والتي تسمح للبشرة بالتنفس.

ازالة المسام الواسعة

المسام الموسع تبدو غير مرغوب فيها ويمكن أن تؤثر سلبياً على مظهرك، وهذا هو السبب في أن الجميع يريد حل المشكلة بأسرع ما يمكن. بدلا من استخدام المنتجات والعلاجات التجارية، حاول استخدام العلاجات الطبيعية ضد المسام الموسع. ونقترح عليك  من خلال موقعنا نجوم مصرية محاولة استخدام هذا  البرنامج المكون من ثلاث خطوة لمدة 3 أيام متتاليةبرنامج من ثلاث خطوات للتخلص من مسام البشرة الواسعة باستخدام مكونات منزلية 1 14/11/2017 - 1:33 ص

كيفية التخلص من  المسام الكبيرة

الخطوة الاولى

سنتحتاج لهذه الخطوة المكونات التالية :

خل التفاح  – 6 ملاعق كبيرة

ماء – كوب واحد

مزج خل التفاح  مع الماء لتخفيفه. ثم تقليب  المزيج جيدا قبل الاستخدام. الآن نقع قطعة من القطن في هذا المزيج ومسح بشرتك بها. يمكنك أيضا استخدامه  مباشرة أو رش هذا المزيج على بشرتك. لمدة 3-5 دقائق. ثم شطف البشرة بالماء البارد  . خل التفاح يوازن مستوى الرقم الهيدروجيني للجلد ويمنع نمو البكتيريا.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.