بديل الفيلر وتكبير الشفاه والليزر لازاله حب الشباب طبيعيا في البيت

كل فتاة وسيدة تحلم دائما بالحصول على وجه مثإلى خإلى من العيوب، وتجاعيد العينين والهالات السوداء تحتها تعطى عمر أكبر من العمر الحقيقى، وغير ذلك تكون الفتاة أو السيدة غير راضيه عن شكلها وتبحث دائما عن الطرق التي تخفي تلك العيوب المزعجة، ومن خلال موقع نجوم مصريه نقدم لكى سيدتى الحل الفعال والسريع والطبيعي وهو بديل الفيلر وتكبير الشفاه وأيضا بديل الليزر لازاله اثار الحبوب.

بديل الفيلر

طرق طبيعية وبديل لعمليات التجميل في المنزل :-

  • اولا: بديل الفيلر اخفاء الهالات السوده

الهالات السوداء تحت العينين منظر يزعج السيدات والفتيات كثيرا، بالوجه والعينين هما عنوان الجمال للنظرة الأولى في الوجه، وتتجه بعض السيدات إلى عمليات التجميل وحقن الفيلر المكلفة جداً تزيل الهالات لإصلاح شكل العينين، فيمكنك سيدتي استبدال الفيلر والبوتوكس باستخدام القليل من البرامج صودا أو البيكربونات مع القليل من الماء الدافئ والتقليب وضعى الخليط تحت العينين لمدة 10 دقائق يوميا.

بديل الفيلر وتكبير الشفاه والليزر لازاله حب الشباب طبيعيا في البيت 1 15/3/2018 - 10:35 ص

  • ثانيا: بديل الليزر لازاله الحبوب :-

تصعب ازالة الحبوب من الوجه بالطرق البسيطة، فتتجه السيدات إلى التجميل بالليزر لإزالة آثار الحبوب ومشاكل الوجه، ولكن ببعض من عسل النحل الأبيض يمكنك ازالة تلك المشاكل، وذلك عن طريق دهن الوجه بالعسل الأبيض يوميا لمده 15 دقيقه.

بديل الفيلر وتكبير الشفاه والليزر لازاله حب الشباب طبيعيا في البيت 2 15/3/2018 - 10:35 ص

  • ثالثا: طريقة تكبير الشفاه طبيعيا :-

و لتكبير الشفاه طبيعيا دون اللجوء إلى حقن الفيلر أو عمليات التجميل، يمكن استخدام فرشاة الأسنان ووضع قطرات من زيت الزيتون أو زيت جوز الهند أو زيت اللوز، ثم دعم الشفاه بفرشاة الأسنان يوميا ولاحظي الفرق.

بديل الفيلر وتكبير الشفاه والليزر لازاله حب الشباب طبيعيا في البيت 3 15/3/2018 - 10:35 ص


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.