بحس نفسي عجوز معاها.. عريس يرفع دعوى لتطليق عروسته بعد 14 يوم زواج والسبب غريب

“وليد. ر” هو عريس لم يمر على زواجه سوى 14 يوم فقط، وبعد هذه الأيام القليلة من الزواج أقام ضد عروسته دعوى تطليق في محكمة الأسرة، وذلك بالرغم من أن مدة الـ14 يوم التي قضاها معها ليست كافية ليتعرفا على بعضهما، ويعرف كل منهما طبع الآخر.

عريس يرفع دعوى لتطليق عروسته بعد 14 يوم زواج

عريس يرفع دعوى لتطليق عروسته بعد 14 يوم زواج

بحس نفسي عجوز معاها.. عريس يرفع دعوى لتطليق عروسته بعد 14 يوم زواج والسبب غريب 1 12/8/2021 - 7:57 ص

والسبب الغريب أن العريس أو “الزوج” يقول أن سبب رفعه دعوى فسخ الزواج أنه يشعر معها وكأنه رجل عجوز عنده ثمانين سنة، وكلما نظر إليها يرى نفسه كبير في السن، وربما يعود السبب في شعور العريس بهذا الأمر هو أن زوجته تكبره في السن بحوالي ثماني سنوات، وأن والدته هي التي اختارتها له.

بحس نفسي عجوز معاها.. عريس يرفع دعوى لتطليق عروسته بعد 14 يوم زواج والسبب غريب 2 12/8/2021 - 7:57 ص

ويقول وليد أنه تزوج زواجاً تقليدياً من هند ع، والتي تبلغ من العمر 38 سنة، وذلك بعد أن اختارتها له أمه وأقنعته بها، مؤكدةً له أنها تعرفها جيداً، وبالفعل وافق وليد عليها بعد أن رآها واقتنع، ولكنه لم يعرف شئ عن تصرفاتها أو أفعالها أو سلوكها وفق قوله، ولكن بعد 14 يوم فقط من الزواج طالب العريس بفسخ هذا الزواج ورفع دعوى طلاق في المحكمة.

اقرأ أيضاً:

ويقول وليد أنها زوجته ليست فرفوشة ولا تضحك إلا بطلوع الروح وفق وصفه، مضيفاً أن ترتبيها لمنزل الزوجية كلاسيكي وكأننا في السبيعنات، وأن طريقتها هذه “بتخنقني” وأن هادئها لدرجة لا تحتمل، ويستحيل إكتمال الزواج بهذه الطريقة، فرفع دعوى طلاق بعد استحالة العشرة بينهما.

بحس نفسي عجوز معاها.. عريس يرفع دعوى لتطليق عروسته بعد 14 يوم زواج والسبب غريب 3 12/8/2021 - 7:57 ص



اترك تعليقاً