بالفيديو: فرصة: تخفيضات في أسعار النجوم خلال مهرجان القاهرة للزفاف

نطلق يوم الجمعة الماضي مهرجان القاهرة للزفاف،  Cairo wedding Festival ” في دورته الثانية، والمنعقد في أب تاون كايرو بالمقطم، حيث يشهد مهرجان هذا العام العديد من الفعاليات والمشاركات المحلية والعربية من الخبراء والمتخصصين في كل ما يهم ليلة الزفاف والاستعداد لها، حيث يحرص المقبلون على الزواج على المشاركة في تلك الاحتفالية الكبرى التي تعني بكل تفاصيل هذا اليوم ليكون عن حق “ليلة العمر”

مهرجان القاهرة للزفاف

عروض لأزياء الفرح والمجوهرات والفنادق

ويشارك في عروض المهرجان عدد من أشهر بيوت الأزياء التي تقدم العديد من عروض الأزياء على مدى شهر كامل، تختص بفساتين العروس في مناسباتها المختلفة، سواء كان زفاف أو خطوبة، كما تقدم تلك العروض العديد من الموديلات الخاصة بضيوف العروس من الفساتين السوارية الملائمة لتلك المناسبة.

أيضاً يشارك في هذا المهرجان الكبير، مهرجان القاهرة للزفاف، العديد من متخصصي المجوهرات الذين يقدمون أحدث ما وصل إليه هذا الفن مما يناسب العروس سواء الشبكة أو اكسسوارات أو هدايا لمناسبات مختلفة.

واستكمالا لمتطلبات العرس تشارك الفنادق الكبرى وقاعات الأفراح في عرض ما لديها من قاعات بديكورات مختلفة، وتصاميم متعددة لتتوافق مع أذواق العروسين مع تقديم أفضل العروض والتخفيضات.

شركات السياحة وصناع الحلوى ضمن المشاركين في مهرجان القاهرة للزفاف

وطبعا لا يفوت شركات السياحة تقديم أفضل الأفكار والعروض لشهر العسل “هاني مون” بتقديم العديد من الفرص السياحية والرحلات بعدة مستويات لتتوافق مع كل قطاعات المجتمع وتحقق الفرحة والبهجة لكل من يحتفلون بزفافهم من خلال رحلات رائعة ومبهجة.

ولصناع الحلوى و”تورتة الفرح” نصيب كبير في هذه الاحتفالية حيث يبدع الصناع في ابتكار أجمل تورتة للعروس مع جودة الصنع والسعر المناسب، وأنواع الشيكولاته الفاخرة وباقي أنواع الحلوى.

وبالطبع يضم المهرجان مصففي الشعر وصناع الجمال ويقدمون خلال المهرجان العديد من تسريحات الشعر الجديدة ومبتكرات الاكسسوار وطرحة العروس، ونماذج من مكياج العروس المتناسب مع ملابسها ولون بشرتها، ويقدمون النصائح للعروس في كل تحتاج إليه من استفسارات، ويضم المهرجان أيضا مصممي الأفراح والمصورين سواء فيديو أو فتوجرافيا.

عروض تخفيضات على أسعار النجوم عن إحياء حفلات الزفاف

ولأول مرة يقدم النجوم تخفيضات على أجورهم عن إحياء حفلات الزفاف من خلال المهرجان، كما يقام على هامش المهرجان تكريم 10 فنانات سوف يلقبن ب “ملكات الآناقة” ويتم اختيارهن من خلال اختيارهن للملابس والاكسسوارات ومدى توافقها مع القوام ولون البشرة والمناسبة التي ظهرن فيها، ومدة تقبل الجمهور لهن من هذا الجانب، ومدى تأثيرهن على الفتيات في اتباع خطوط الموضة والاهتمام بها.

وفي تصريح للمدير التنفيذي للمهرجان “ياسر عبد الفتاح” أن كل العارضين سوف يقدمون أفضل ما لديهم من أجل إرضاء الزوار، وأن المهرجان يحتوي على العديد من المفاجأت الرائعة، لذلك فهو ينصح بزيارة المهرجان والتفاعل مع عروضه خصوصا المقبلين على الزواج، للاستفادة من الخصومات الكبيرة والفرص العديدة به.

#مهرجان_القاهرة_للزفاف

#بيوت_الأزياء

#شركات_السياحة

#الفنادق

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.