بالفيديو: شاب كويتي يتزوج اربع فتيات في ليلة واحدة وو يدفع 600 الف درهم لكل زوجة

منحنا الل سبحانة وتعالي رخصة الزواج لعمارة الكون وحرصا علينا من النزوات والشهوات واختلاط الانساب فيحب علينا تسهيل امور الزواج وعدم تصعيبها لكي نحافظ على ابناءنا وبنتانا من الوقوع في الاخطاء والمعاصي. وسوف نتحدث اليوم عن حالة زواج غريبة من نوعها وروائها قصة كبيرة سوف نسردها اليكم بالتفاصيل والفيديو لاثبات صحة تفاصلينا.

بالفيديو: شاب كويتي يتزوج اربع فتيات في ليلة واحدة وو يدفع 600 الف درهم لكل زوجة 1 24/6/2016 - 4:28 ص

تدوال النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور تشير إلى زواج شاب كويتي الجنسية لاربع فتيات جميلات حسناوات وهذا الامر اثار علامات استفهام وتعجب كثيرة ووجدنا قصتيان لهذة الزواج الغريب والذي يعد غريب من نوعة وسنسرد اليكم التفاصيل التي علمنا بها وهي أن هذا الشاب الكويتي يدعي امين والزوجة خلود وباقي المدعوين يعملون في مجال الموضة وتحديدا العرائس والماسكات وطلب هذا الشاب من مجموعة الفتيات التصوير مع بعض كنوع من انواع التروج والدعاية لهذة المناسبة.

و هناك سيناريو اخر اعلنة موقع روسيا اليوم يقول هذا الشاب طلق زوجتة بعد اشهر من زواجهم وابلغتة بانة لا توجد زوجة تقدر على احتمالة ليوم واحد فاخد الموضوع وحديثها محمل الجد فقرر الزواج من اربع فتيات في يوم واحد وسوف يدفع لكل فتاة مهر قيمتة 500 الف درهم و100 الف درهم لقضاء شهر العسل  . واثار هذا الموضوع حالة من السخرية والضحك وقدرة هذا الشاب على اقناع هذة الفتيات على الزواج منة  . وسوف نقوم الآن بنشر فيديو يوضح كل ما رصدناة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.