بالفيديو تعرفي على طريقة عمل حمام كريم زيت الزيتون بنفسك في المنزل في ثوانى.. كريم فعال ونتيجتة رائعة مجربة ومضمونة لفرد الشعر وتنعيمه واطالته..

من أفضل طرق الرعاية والعناية بالشعر هو عمل حمام كريم للشعر ليعمل على تغذيته وامداده بالفيتامينات اللازمة له، لمنع تساقطه وفرده وتنعيمه، ويعد  كريم زيت الزيتون من أفضل أنواع الكريمات الخطيرة في تغذية الشعر، وبالطبع فأسعار حمام الكريم وخاصة كريم زيت الزيتون مرتفعة ومن الأفضل اعدادها منزليا حيث الكلفة أقل واوفر بالطبع.

بالفيديو تعرفي على طريقة عمل حمام كريم زيت الزيتون بنفسك في المنزل في ثوانى.. كريم فعال ونتيجتة رائعة مجربة ومضمونة لفرد الشعر وتنعيمه واطالته.. 1 4/12/2015 - 1:00 م

و من أبسط وأسهل الطرق لاعداد حمام كريم زيت الزيتون لفرد الشعر عن طريق خلط ملعقة من البلسم مع ملعقتين من زيت الزيتون (جيد النوع )، ثم مزجهما جيدا ويتم وضعه على الشعر خاصة فروة الرأس وتركه لمدة 20 دقيقة على الأقل، ثم غسل الشعر بعدها بالماء الفاتر وأي نوع شامبو لا يحتوى على مواد كيميائية (من الأفضل استخدام شامبو الأطفال )، لتحصلى على نتيجة رائعة وشعر ناعم مفرود، وبدون أى تكاليف ومصاريف مرتفعة.

و الآن هيا بنا لنشاهد طريقة اعداد حمام  كريم زيت زيتون، وهذا مناسب جداً لتغذية الشعر واطالته من خلال الفيديو التالي..

https://www.youtube.com/watch?v=OhXw1GCUgRc


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.