بالفيديو: التخلص من شعر الوجه نهائياً بوصفة رائعة وسهلة

تعتبر مشكلة التخلص من شعر الوجه نهائياً من إحدى المشكلات الكبيرة التي تواجهها الكثير من السيدات، وخاصة من تعاني من كثرة نمو الشعر في الوجه، ويسبب ذلك الإزعاج، والقلق لها، ومن جانبها تلجأ السيدة للطرق التقليدية سواء كان بالفتلة أو مزيلات الشعر المختلفة، وهذه الطرق اثبتت أنها ترهق البشرة، وتسبب التهابات كثيرة.

التخلص من شعر الوجه نهائياً

طرق ووصفات بسيطة عن التخلص من شعر الوجه نهائياً

قبل الحديث أن تلك الوصفات يجب عليكي عزيزتي المرأة معرفة أن للحصول على النتيجة المطلوبة من أى وصفة كانت فإنه يجب المواظبة عليها لمدة شهرين أو ثلاثة مرتين أو ثلاث مرات اسبوعياً، وبهذا تكوني قد فعلتي الوصفة كما يجب، كما يمكنك بعد ذلك تقليلها بعملها مرة في الأسبوع للحفاظ على بشرتك نظيفة، وخالية من الشعر نهائياً.

الوصفة الأولى :

2 ملعقة نشا + بياض بيضة

حيث يتم خلط النشا مع بياض البيض جيداً، ويتم دهن البشرة بهذا الخليط، وتركه حتى يجف تماماً، ونقوم بإحضار قطعة قماش صوف، وافركيه بحركة دائرية خفيفة مع البعد التام عن منطقة العين، ويغسل الوجه بالماء البارد، ويمكن عمل ماسك مهدىء للبشرة من العسل والزبادي بعد تلك الوصفة.

الوصفة الثانية :

4 ملاعق عسل + 1 ملعقة كبيرة من عصير الليمون

يتم خلط المكونات السابقة معاً جيداً، مع وضع الخليط على الوجه، وتركه لمدة ربع ساعة على الأقل، ونقوم بإزالته بعد ذلك بالفرك بحركات دائرية، وشطف الوجه بالماء الدافيء.

الوصفة الثالثة :

1 ملعقة كبيرة من عصير الليمون + 1/2 كوب ماء + كوب سكر

يتم مزج مكونات الوصفة مع بعضها البعض، وتوزيعها على البشرة التي يكثر بها نمو الشعر، ونتركه ربع ساعة ثم يتم شطفه، ويغسل بالماء الدافيء.

الوصفة الرابعة :

4 ملاعق دقيق حمص + ملعقة حليب + ملعقة زبادي

يتم خلط المكونات حتى الحصول على عجينة متماسكة يمكن فردها، وبالتالي بواسطة اطراف الاصابع أو فرشاه صغيرة نقوم بتوزيع هذا الخليط على الوجه بالكامل، وتركها إلى أن تجف، ثم يتم فرك الوجه بحركات دائرية.

و كما قلنا يجب المواظبة على تلك الوصفة مرتين في الأسبوع على الأقل.

من مقالات الكاتب :

بالفيديو: كريم العروسة الرائع لتبييض الجسم بالكامل

فوائد الشاي الأخضر المذهلة والوقاية من السرطان

اعلان وزارة التموين عن مشروع سيارات النقل المبرد لتشغيل الشباب

عاطل قتل عمته بطريقة بشعة داخل مسكنها

شاب يقتل أمه بـ 17 طعنه ويدعي الجنون