بالصور..موضة ملابس الأمهات لاختيار هدية «عيد الأم»

دينا أحمد

أيام قليلة ويهل علينا «عيد الأم» الموافق 21 من مارس الجاري، ويحرص الأبناء على إسعاد أمهاتم بقدر الإمكان في هذه المناسبة من دعوتهن على العشاء أو الخروج للمكان المفضل لهن وبالطبع إختيار الهدية المناسبة.

يعتبر إختيار الملابس كهدية من الخيارات العملية التي لا غني عنها في كل الأوقات وخاصة مع بداية موسم «الربيع والصيف» الذي يتزامن مع شهر مارس، فالأم المهتمة بالموضة تحرص دائمًا كل موسم على تجديد ملابسها وشراء قطع جديدة مواكبة للموضة، فتقديم الملابس كهدية لها في عيد الأم سيحظي بإعجابها.

نقدم لقراء «نجوم مصرية» في الكتالوج التالي إطلالات مختلفة لإختيار الهدية المناسبة لأمهاتكم في عيد الأم..

من أبرز موضة ربيع وصيف 2018 للأمهات، والتي تستمر معانا لمواسم كثيرة «البلوزات» الواسعة ذات الأقمشة الناعمة من الشيفون أو الحرير أو القطن سواء السادة أو المنقوشة فهي ملائمة لأجواء الربيع والصيف مع ارتفاع درجات الحرارة.بالصور..موضة ملابس الأمهات لاختيار هدية «عيد الأم» 1 16/3/2018 - 9:19 م بالصور..موضة ملابس الأمهات لاختيار هدية «عيد الأم» 2 16/3/2018 - 9:19 م

«الكيمونو» و«الكارديجان»، والذي يفضل أن يكون من خامة الشيفون بألوان مشرقة ومحايدة لإطلالة ناعمة وأنيقة، كما أنه يخفي عيوب الجسم خاصة للأمهات ذوات القوام الممتلئ.

بالصور..موضة ملابس الأمهات لاختيار هدية «عيد الأم» 3 16/3/2018 - 9:19 م

بالصور..موضة ملابس الأمهات لاختيار هدية «عيد الأم» 4 16/3/2018 - 9:19 م

«البنطلونات الواسعة» القماش أو الجينز تعتبر من قطع الملابس التي تشعرك بالراحة والأناقة في خروجات عيد الأم، إختاري بنطلون من الألوان الهادئة المحايدة مع بلوزة شيفون ناعمة من الأبيض أوالأوف وايت أوالبيج والرمادي والبينك والفيروزي الفاتح.

بالصور..موضة ملابس الأمهات لاختيار هدية «عيد الأم» 5 16/3/2018 - 9:19 م

وإذا كانت والدتك تفضل ارتداء العبايات والملابس الفضفاضة فننصحك بإختيار العباية بألوان محايدة وناعمة مناسبة لأجواء الربيع والصيف كالنود والبيج والأوف وايت.

بالصور..موضة ملابس الأمهات لاختيار هدية «عيد الأم» 6 16/3/2018 - 9:19 م

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.