بالصور خيانة الزوجة تدفع الزوج إلى اغرب رد فعل ممكن تتصوره

غالبا ما يواجه الزوجين في حياتهما الزوجية اكثير من الصعوبات والمشاكل والعقبات والتي معا يستطيعان التغلب عليها ومواجهتها لتصبح ذكرى جميلة في رحلة حياتهما معا، ولكن في قصتنا هنا واجه الزوجان ايزو ولوسيا صدمة قاسية وتجربة عنيفه قد تؤدي إلى طلاقهما، بل وتنهى على احتمال أن يرتبط احدهما مرة اخرى في حياته.

بالصور خيانة الزوجة تدفع الزوج إلى اغرب رد فعل ممكن تتصوره 1 13/3/2015 - 3:56 م

فقد فوجئ المجتمع الايطالي بإعلانا على صفحة كاملة في صحيفة قومية مشهورة في اليوم الجمعة الموافق 13 مارس لعام 2015 وذلك لفضح زوجته وادانتها بشكل علنى امام العالم على خيانتها له، وغدرها به، وقد وصفها انزو بأنها مخادعة محترفة قاسية القلب، وقد أبلغها بأنه سيطلقها لترحل من حياته إلى الابد

الخيانة

صورة من اعلان انزو بالجرائد الرسمية اليوم الجمعة

.كما كتب الرجل الذي وقع باسم “إنزو” إلى زوجته الخائنة “لوسيا” في الإعلان الذي نشرته الصحيفة القومية (كوريير ديلا سيرا):

“بعد سبع سنوات.. أريد أن أخبر إيطاليا كلها بشأن خيانتك الدنيئة”.

و قد اتهم انزو زوجته لوسيا بإلخيانة واقامة العديد من العلاقات غير الشرعية مع غيره من الرجال اثناء زواجهما، من بينها علاقات مع أحد زملائه في العمل، واخرى مع مدربها الشخصى، واخرى مع محامى، واخرى مع صديق لها على أحد مواقع الدردشة الالكترونية (الشات) يدعى “ريل ماشو”.

وقد فتح أيضا صفحة على موقع التواصل الاجتماعى (فيس بوك) باسم Il tuo ex marito تويكسماريتو، وتعني زوجك السابق، والتي اجتذبت نحو 2332 معجب مساء اليوم الجمعة، وقد كتب عليها “زواجنا انتهى. سأتركك”.

و هذه صورة من صفحة انزو على الفيس بوك

الزوجة الخائنة




اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.