بالصور: أسهل وأسرع طريقة لإزالة الشعر من الجذور بدون ألم في دقائق

إزالة الشعر من أكبر مشاكل المرأة، وكثيراً ما تبحث الكثير من النساء عن أسهل الطرق وأسرعها وأفضلها لإزالة الشعر، بدون ألم وبدون جهد، وتعمل على تأخير ظهور الشعر مرة أخرى.

بالصور: أسهل وأسرع طريقة لإزالة الشعر من الجذور بدون ألم في دقائق 2 18/11/2015 - 5:10 م

وهناك الكثير من الطرق التي تعمل على إزالة الشعر ولكن لا تتناسب مع جميع النساء، فالنساء العاملات يفضلن الأسهل والأسرع وهناك من يمتلكن بشرات حساسة من بعض الطرق.

فمن أبرز الطرق الحلاوة أو ” السويت ” وهذه الطريقة نتيجتها مذهلة ومرضيه للجميع، حيث أنها تعمل على ازالة الشعر من الجذور بالإضافة إلى تقشير البشرة إزالة الجلد الميت وتعمل على تنعيم البشرة ن ولكن طريقة إستخدامها صعبة جداً وغالباً ما تتطلب أحد يقوم بصنعها لك.

وهناك مكنة الحلاقة سهلة وسريعة ولكنها لا تزيل الشعر من الجذور بل تقوم بقصه فقط ولا تقشر الجلد وينمو الشعر بعد إستخدامها سريعاً.

وهناك السيكابيل الوردية التي تعمل على إزالة الشعر من الجذور ولكن تعمل على إسوداد المناطق وظهور ثقوب في الجلد لا تختفي بالإضافة إلى ألمها الحاد.

وأخيراً الليرز وما نسمعه عن جلساته وما له من القضاء على ظهور الشعر وما يتبعه من جلسات تقشير وتنعيم، ولكن يتطلب مبالغ عالية جداً كل جلسة ويتكون من عدة جلسات مختلفة ومتتالية بإستمرار لا يستطيع جميع الناس جمع تكاليفه.

اليوم أقدم لكم تجربتي الخاصة بعد إستخدام جميع الطرق المتاحة التي قرأت عنها وسمعت عنها مثل بعض الخلطات التي توضع على البشرة وتقوم بإزالة الشعر ولكن لم يجدي ذلك.

” إزالة الشعر بجهاز الشمع  “او ” الواكس ”  هو أسرع وأسهل وأفضل طريقة سوف تدهشكم، حيث يعمل على إزالة الشعر من الجذور، وتقشير الجلد وإزالة الجلد الميت وبدون ألم وتأخر نمو الشعر وتنعيم الجلد بالإضافة إلى الإنجاز في إزالة الشعر من الجسم كله في دقائق وبدون مساعدة من أي شخص. بالصور: أسهل وأسرع طريقة لإزالة الشعر من الجذور بدون ألم في دقائق 1 18/11/2015 - 5:10 مهذا الجهاز موجود في جميع محلات أدوات التجميل والمكياج وسعره يتراوح ما بين 50 إلى 100 جنيه مصري حسب النوع والحجم .

تتكون العلبة من ” جهاز شمع + جهاز شحن + 2 شمع + مناديل + سلك الكهرباء + زيت إزالة الشمع “.

ملاحظة غاية في الاهمية ” الشمع الموجود داخل العلبة شمع صيني غير مناسب للإستخدام ” يجب عليك شراء شمع إيطالي لتحصلي على النتيجة المرضيه.

يتم وضع الشمع داخل الجهاز وتوصيل الجهاز بالشاحن ويترك لمدة نصف ساعة حتى يذوب الشمع، نقوم بجلب الجهاز والمناديل ونبدأ بوضع الشمع المكان المراد إزالة الشعر منه بإتجاه نمو الشعر ثم وضع المنديل وإزالة الشمع بإتجاه معاكس لنمو الشعر.

حتى تنتهي من المنطقة ثم قومي بإزالة الشمع بواسطة الزيت وفرك المكان جيدا بإستخدام الزيت وتركه قليلا ثم شطفه وسوف تذهلين من النتيجة ولن يكون إزالة الشعر معاناة بالنسبة لك بعد اليوم.

ملاحظة: سخونه الجهاز تتناسب مع درجة حرارة الجسم ولا ترتفع درجة حرارته لدرجة تؤذي الجسم عند الإستعمال، وتجنبي وضع الماء على الجسم بعد إزالة الشعر بالشمع، فلا يخرج من الجسم إلا بإستخدام الزيت.