بالصور:طفل يعود للحياة بين أحضان والديه بعد أن أخبرهم الأطباء بموته عند الولادة

إنها معجزة، وبالكاد جميعنا نسمع عن تلك الأخطاء مرات عدة، ولكن مع هذه القصة العاطفية يمكننا أن نشعر بمدا صعوبتة هذه اللحظات ومدى قساوتها علينا.

بالصور:طفل يعود للحياة بين أحضان والديه بعد أن أخبرهم الأطباء بموته عند الولادة 3 18/11/2015 - 3:44 م

إمرأت تدعى كيت تروي لنا قصة إنجابها أطفالها. بالصور:طفل يعود للحياة بين أحضان والديه بعد أن أخبرهم الأطباء بموته عند الولادة 1 18/11/2015 - 3:44 م

تقول كانت هي وزوجها ديفيد يحلمان لعدة سنوات بإنجاب أطفال ولم يكن مقدر لهم، حتى جاء اليوم الذي نسمع فيه أنني حامل وليس الأمر مجرد حمل في طفل واحد بل كانوا توأم، كنا سعداء للغاية.

وما إن مرت 6 أشهر ونصف على حملي جاء موعد ولادتي مبكراً في غير الميعاد المعتاد، وأنجبت الطفلين بعدها بلحظات جاء الطبيب إلي وقال لقد أنجبتي ولد وفتاة سعدت لسماع ذلك وقال ما الإسم الذي سوف تطلقينه على إبنك قالت “جيمي”، فكان رد الطبيب للأسف جيمي لن يستطيع البقاء معنا فقد توفي.

بدأت بالبكاء وطلبت إبنها مع زوجها وأخذوا إبنهما في أحضانهما وبدأوا بالتكلم معه وسرد عليه أخبارهم وأخبار عائلتهم وما كانوا يخططونه من أجله وهم في حالة حزن وبكاء شديد.

بالصور:طفل يعود للحياة بين أحضان والديه بعد أن أخبرهم الأطباء بموته عند الولادة 2 18/11/2015 - 3:44 م

وقالت طلبت من زوجي إحتضان إبني عارياً وهو يلامس جسده ليشعروه بالدفئ بينهما، ولكن بعد لحظات من ذلك شعروا بأنه تحرك لم يصدقوا وقاموا بالإتصال على الممرضة ولكن قالت إنكم تتوهمون فقط، إنه ميت، إستسلموا ورجعوا إلى قصصهم ولكن كانت لحظة تحركه بالفعل لم يصدقوا ما الذي يحدث؟

5

وبالفعل جاءوا وفحصوا الولد وبالتأكيد كان ما روأه ليس توهماً فقد عاد للحياة من جديد.

4

كانت لحظة في قمة الصعوبة وتحولت إلى لحظة في قمة السعادة والفرح والسعادة الغير متوقعة.

6

وتقول أنهم دائماً ما يحضنون أطفالهم عراة يلمسون أجسادهم لأن ذلك هو الذي أعادهم إلى الحياة.

7

لا يستطيع أحد معرفة ما يحدث بعد شهر أو أسبوع أو غداً أو حتى بعد لحظات فكل شيء بيد الله، بيده الملك وهو على كل شيء قدير.

8



اترك تعليقاً